6 ستايلات مكياج جريئة بوحي من نهى نبيل

لا أحد يحب أن يبدو متوهجاً ولافتاً وبراقاً كما النجمات! فهن الأكثر جرأة في تجربة الصيحات الجديدة، ومع قدوم الصيف وكثرة المناسبات والأفراح والحفلات، استلهمن من 6 ستايلات مكياج للمؤثرة نهى نبيل لتحصلي على مكياج عيون آسرة بجاذبيتها وجرأتها لتستلهمي منها مكياجك القوي في مختلف المناسبات.

استلهمي مكياجك غير التقليدي من نهى نبيل

-    ايلاينر غرافيكي:

 

نهى هي ملكة المكياج الإستثنائي وهذا اللوك مزدوج الجامح مثالي للسيدة التي ترغب بمضاعفة سحرها وجاذبيتها من دون أطنان من الجهود. فقد ارسمي خط اللآيلاينر على جفنك العلوي باللون الأسود ومدي الخطوط الى الخارج ومن ثم اوصليه برسم لتجعيدة العين وصولاً الى الداخل. وللمسة إضافية، أضيفي القليل من اللون المعدني أيضاً على الزوايا الداخلية والخارجية للعين. 


  مكياج عيون بالأحمر اللآسر:

 

الغليتر قد يكون مغرياً ولكنه لن يستقطب الأنظار مثل الأحمر الجريء الذي استخدمته نبيل، وهو يضمن لك بأن تكوني محط الأنظار. ابتكري لوك سموكي ملطخ مستخدمةً مزيج من الظلال اللامعة والمات بين الأحمر على الجفون بالكامل ولمسة معدنية بالذهبي من الداخل، وأضيفي اللمسات السموكي على خط الرموش السفلى مع لون أسود وحددي الزوايا الداخلية للعينين بالمعدني ولا تنسي إضافة الرموش الإصطناعية. للمسة سحر إضافية اختاري حمرة الخدود بالأحمر أيضاً. 

 


-   مكياج سموكي نيلي:

مكياج بغاية السهولة؟ افردي طبقة من الظلال النيلية  اللامعة على كامل جفنيك وتحط خط الجفن السفلي لتبتكري طلة سموكي رائعة مثالية مع الايلاينر الأسود المجنح. 

 


-    مكياج معدني باللون الزيتي:

إذا كنت تعشقين ستايل نهى، فأنت حتماً ستقعين في غرام هذا المكياج الكرومي الغليتر ذو طابع الروك باللون الزيتي. بعد ابتكار عيون سموكي بظلال زيتية، أضيفي الغليتر على شكل ترصيعات فوقها باللون ذاته على تجعيدة العين.


-    عيون النجوم:

بعد أن ترسمي اللآيلاينر باستخدام قلم الكحل الأسود فوق جفنك بطريقة ملاصقة، استخدمي فرشاة مبللة وظلال عيون زرقاء مائية على زوايا العين الداخلية والخارجية ولوني ما بينهما بالبنفسجي ومن ثم أدمجي بينهما. أضيفي الترصيعات اللامعة باللونين ذاتهما على زوايا العين الداخلية والخارجية. 

 

اقرئي أيضاً:مكياج نهى نبيل للمرأة العصرية المتألقة


-    ومضات من الذهب:

 

نعم، يمكن أن تنعمي بالبريق والرقي في آن بعيداً عن الذهبي المعدني، فقط استوحي مكياجك من نهى نبيل بالأصفر.  بوسعك تحقيقه من خلال إضافة طبقة رفيعة من لاصق الرموش الإصطناعية مع  الآيلاينر والظلال الصفراء المائلة الى الذهبي غير اللامع.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات