تعاون مميز بين LACOSTE ورولان جاروس

يصادف هذا العام مرور خميسن عاماً على التعاون بين علامة Lacoste وملعب رولان جاروس الأسطوري. واحتفالاً بالمناسبة التي تؤكّد على الشراكة التاريخية بينهما، تكشف علامة LACOSTE عن تشكيلتها الجديدة من أرقى الأزياء الكلاسيكية التي لطالما عكست ارتباط مؤسسها رينيه لاكوست بعالم التنس. 
وتجمع التشكيلة التي تضم تصاميم مثالية لداخل وخارج أرض الملعب بين تاريخ العلامة واعتماد أحدث الابتكارات التكنولوجية. وقد استوحى استوديو Lacoste تصاميم التشكيلة من ملامح العمارة الجديدة لمعلب رولان جاروس، حيث تتميز جميع القطع بتقليمات رفيعة تحاكي تلك الموجودة على سقف ملعب فيليب شاترييه. بينما تجسّد الألوان المستعملة التاريخ الغني للعلامة.
 تشكيلة الأزياء الخاصة بالأداء الرياضي
تتميز تشكيلة الأزياء الخاصة بالأداء الرياضي داخل الملعب بتصاميم أنيقة ومريحة مع تفاصيل جرافيكية وولمسات مستوحاة من تراث اللعبة وبعض التقاليد النمطية للبطولة. كما تكشف التصاميم عن تقليمات خفيفة توحي بحرية الحركة خلال المباريات، بينما تستحضر تفاصيل الجاكارد الشفافة أرضية وسقف الملعب الأيقوني. أمّا التدرجات اللونية فتمثّل الجوهر الأساسي لكلّ من رولان جاروس وLacoste على حدّ سواء. وبدورها تعكس التشكيلة الخاصة بالسيدات مهارة المصممين في التعامل مع التفاصيل المتراكبة والمساحات الشفافة لتعزيز اللمسة العصرية للقطع، في حين تستوحي الياقات المبتكرة والمفتوحة من كنزات التنس الكلاسيكية لمؤسس العلامة رينيه لاكوست. ولا تخلو التصاميم من الثنيات الرفيعة للتنانير التي اشتهرت بها العلامة، ولكنها تبدو الآن غير متناظرة لتمنح التشكيلة النسائية لمسة عصرية يتم تعزيزها من خلال مزيج جديد من الأناقة الكلاسيكية والأقمشة الحديثة.

الحكّام ومراقبي الخطوط وجامعي الكرات
لا تقتصر أناقة البطولة على اللاعبين فحسب، بل تمتدّ لتشمل فريق العمل داخل الملعب، حيث يتألّق الحكّام بأزياء كلاسيكية رصينة باللونين الأزرق والأبيض، بينما تتناسب ملابس مراقبي الخطوط مع التصميم الجرافيكي للملعب بلون أحمر عميق يحاكي لون الأرضية الترابية التي تشتهر به البطولة. أمّا جامعي الكرات فسيظهرون، كما في العام السابق، بإطلالة رياضية تمزج بين ألوان العلامة التقليدية بالأزرق والأحمر. وتتميز القطع أيضاً بتقليمات مميزة على الكتفين توحي بالحركة والنشاط.
جديد موسم 2021- عطر رولان جاروس محدود الإصدار
عطر L.12.12: عبق منعش بإحساس الأرضية الترابية.
يتميز هذا العطر الرجالي بحضور خفيف ومنعش مع نفحات عليا مميزة بمكوّنات L.12.12 Blanc، والتي تضمّ حمضيات مشرقة مع رائحة مستوحاة من تراب الأرضية، حيث قامت ماري سالامان وآن أيو بتطويرها باستعمال عينة تربة من ملعب فيليب شاترييه الشهير. وفي النهاية، تم الحصول على رائحة منشّطة بعبق خشبي وتأثيرات مذهلة من أول لحظة، حيث تتناغم الطاقة الحيوية للحمضيات مع النفحات العشبية المنعشة والحضور الغني للأخشاب والتربة في انسجام لافت.
وبينما تحافظ العبوة على تصميمها المستمدّ من كنزة البولو القطنية الشهيرة بلونها الأبيض وشعار التمساح الأيقوني، تمزج الألوان في مقدمة العبوة بين تدرجات البرتقالي والأخضر في إشارة عصرية لألوان البطولة الباريسية العريقة. وفوق شعار حرفي R وG المتداخلين، تنتصر بصمة اللاعب الأسطوري كتوقيع يقدّمه البطل في نهاية المباراة.


تشكيلة نظارات Lacoste بالتعاون مع رولان جاروس
تجسّد نظارات رولان جاروس الشمسية معاني الأناقة الفرنسية الأصيلة من خلال التصاميم العصرية والمكوّنات الفاخرة.
وتم ابتكار التشكيلة، التي تضمّ إصدارات خاصة للرجال والسيدات والأطفال اليافعين، من البلاستيك المقولب بطريقة الحقن، حيث تتالّق القطع بشعار مزدوج يحمل على أحد الذراعين كلمة Lacoste وعلى الذراع الأخرى كتابة لاسم رولان جاروس Roland-Garros. كما يتزين طرف الذراع الأيمن للنظارات بشعار RG الشهير بشكله الدائري. 
ومن جهة ثانية، يتميز الإصدار المخصص للرجال واليافعين بإطار مستطيل، بينما تتألّق النسخة النسائية بإطار دائري، وتأتي جميعها بألوان رولان جاروس الحصرية تكريماً لهذه البطولة الباريسية العريقة التي تستقطب على أرضيتها الترابية كل عام أفضل المصنّفين في العالم.
من المقرر تسويق التشكيلة في فرنسا، وسيتم طرحها في الملعب أثناء البطولة، ولدى متاجر Lacoste، وضمن مجموعة مختارة من متاجر البصريات.
بينما تتوفر المجموعة على الموقع الإلكتروني: www.lacoste.comاعتباراً من 28 أبريل 2021.

اقرئي أيضاً: 

تسريحة شعر ذيل الحصان بالضفيرة موضة صيف 2021 من وحي النجمات

موديلات أحذية باللون الأبيض آخر صيحات موضة 2021

قفاطين وجلابيات موضة صيف 2021 من وحي الفاشينيستا المحجبات 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة