فساتين زفاف 2021 قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف

 

صيحة عصرية ومفعمة بالحيوية للعروس التي تتسم بطابع مرح وتبحث عن فستان يحاكي شخصيتها، بل ويزيد من أنوثتها. إنها الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses، والتي ظهرت بقوة هذا العام.

 

 

 

 

يسمح لكِ هذا التصميم بكشف جزء من ساقيكِ فضلاً عن تصميم الحذاء الأنيق، ولذلك ينصح باختيار حذاء بكعب عالي وبسوار الكاحل ليضيف لمسة أنثوية لإطلالتك.


شاهدي أجمل فساتين زفاف 2021 قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف طبقات 2022

 


فستان نوردين

 

 

 

 

من ماركة نوردين Nordeen، اخترنا لكِ فستان زفاف قصير من الأمام وطويل من الخلف، وهو بتصميم ناعم وانسيابي مع لمسة جريئة وكاشفة للجوانب.

 

فساتين اوسكار دى لارنتا

 

قدمت ماركة اوسكار دى لارنتا Oscar de le Rentaفساتين زفاف قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف 2021 بتصاميم عصرية ومفعمة بالحيوية.


تنوعت الموديلات بين فساتين بتنورة منفوخة، وأخرى مزينة بالشراشيب، مع قصات تناسب مختلف أشكال الجسم، سواء الفساتين المنفوشة من الخصر أو بقصة تايبست تتسع من أسفل.

 

 

 

 

فستان Prabal Gurung

 

 

 

 

بصيحة الطبقات الرائجة، قدمت ماركة Prabal Gurung فستان زفاف بقصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وهو بقبة القلب وذيل قصير من الخلف.

 

فساتين فيكتور ورولف

 

برزت موديلات فساتين زفاف قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف 2021 بتوقيع ماركة فيكتور ورولف Viktor & Rolf، سواء الفستان الستان الكلاسيكي أو الفستان العصري بصيحة الكشكش.

 

 

أضف تعليقا