فساتين زفاف طبقات 2022

 

 

تمتعي بإطلالة ساحرة مثل الأميرات في ليلة العمر، وأجمل موديلات فساتين زفاف طبقات 2022، حيث أنها ضمن الصيحات التي تتجدد، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، فمع كل موسم، يحرص المصممون على إضافة لمسات ساحرة للفساتين بالطبقات، ويبقى الخيار النهائي لكِ، لتجدي فستان أحلامك.


برزت العديد من صيحات فساتين الزفاف بالطبقات لعام 2022، وسيطرت عليها التصاميم المنفوشة، مثل الفستان القصير من الأمام والطويل من الخلف، والفساتين المزينة بطبقات كشكش قصيرة ومتعددة.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف موديلات قديمة 2021

 


 

 

شاهدي أجمل فساتين زفاف طبقات 2022.

 

فستان زفاف من آن بيرغ

 

 

 

 

تصميم أنثوي ساحر يتسم بالرقي والكلاسيكية من توقيع ماركة آن بيرغ Anne Barge، وهو بتنورة طبقات كشكش قصيرة ومتدرجة، وأكملت العارضة أناقتها بطرحة تول غير تقليدية.

 

فستان طبقات من جاستن ألكسندر

 

 

 

 

أعجبنا فستان الطبقات من جاستن ألكسندر Justin Alexander بالتصميم المنفوش وبطبقات الكشكش المتدرجة، وخاصةً مع القفازات الطويلة التي اعتمدتها العارضة.

 

فستان طبقات من Markarian

 

 

 

 

تصميم أنيق وغير تقليدي للعروس العصرية من Markarian، وهو فستان زفاف طبقات بقصة عمودية وبطول متوسط، وتظهر الطبقات على الأكمام والصدر أيضاً.

 

فستان طبقات من Prabal Gurung

 

 

 

 

أما ماركة  برابال غورونغ Prabal Gurung، فقدمت فستان يتألف من طبقتين فقط، الطبقة الأولى قصيرة، والطبقة الثانية تتعدى الركبتين مع قصة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف.


شاهدي أجمل موديلات فساتين زفاف طبقات 2022.

 

 

 

أضف تعليقا