خواتم موسم صيف 2021 الأكثر رواجاً من وحي ياسمين صبري

لطالما شكلت الخواتم الفاخرة مجوهرات أساسية في إطلالة المرأة التي تعشق الأناقة والترف، فهي تعبّر عن أنوثتها وتبرز جمالها ونعومتها. وياسمين صبري الجميلة تعتبر من أكثر الممثلات الشهيرات اللواتي يبحثن عن إبراز الجانب الأنثوي والرومانسي الباذخ لديهن بمختلف الطرق ومؤخراً لاحظنا أنها تعتمد الخواتم لتحقيق ذلك. وفي كل موسم تبرز أشكال وأنماط جديدة من الخواتم الأسرة، وبين الكبير والمرصع والحيوي بألوانه والمزخرف وغيرها... تجد كل سيدة ما يترادف مع ستايلها من هذه التصاميم الآسرة. مع بداية صيف 2021، صيحة لافتة تمكنت من أن تأسر حواسنا أبهرتنا بها صبري هي الخواتم الضخمة بأحجامها وأحجارها الماسية وأحياناً الملونة المفعمة بالحيوية من خلال اختيارها لتكديسها في الكثير من الأحيان وخصوصاً في جلسة تصوير حديثة لها بالزهري، وهو ستايل مثالي للموسم ويسهل علينا تنسيقه مع ملابسنا.

 

هذه هي خواتم ياسمين صبري المفضلة


فالخواتم هي أكبر وأكثر قطع المجوهرات شعبية في الصيف الراهن، ولذا، عليك باختيارها ضخمة وبتصاميم مميزة ولافتة وغير تقليدية وبأحجام إستثنائية. ستزين طلاتك وتقلبها رأساً على عقب حتماً إذا ما أتت بأشكال غير تقليدية أو مستوحاة من أشكال هندسية معكوفة مثلاً، أو توسطها حجر كريم ماسي نادر وضخم  مثل خاتم خطوبة صبري. وعلى ما يبدو، فهذه الصيحة نالت إعجاب كثر من عشاق الموضة والأناقة والقطع غير الكلاسيكية وغير المألوفة لأننا رأينا نجمات عدة يركبن عجلتها في الآونة الأخيرة. 

 


المميز في هذه الصيحة هو أنها تناسب كافة اوقات النهار،  كالحفلات والسهرات والمناسبات الليلية، ومع الفساتين المصمّمة من خامات رقيقة وفاخرة كالساتان والشيفون اللامع والحرير المطرّز، واللوكات النهارية العصرية الزاهية... هذه الخواتم المرصعة بطرق مختلفة ستزيد من إشراقتك، سواء أكانت مرصعة بالماس أم الأحجار الكريمة ومهما كانت الأشكال الراقية التي تتخذها والتي في الغالب ما تكون أشبه بقطع فنية أو حتى منحوتات. أما للخروجات النهارية الفاخرة فتترك لك اختيارات عديدة في موديلات الخواتم لكنها تشترك كلها في أنها ذات طابع بوهيمي عصري مفعم بالرقي الذي يترادف مع البذخ المعاصر! أما من الستايلات المفضلة لدينا من هذه الخواتم التي لفتتنا على ياسمين صبري، فهي أسلوبها الجريء الذي تعتمده في الجمع بين الأحجار الكريمة والزخرفة والمهارة والإبداع!

 

 

أضف تعليقا