سعوديات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي

استطاعت بعض المؤثرات السعوديات من تحقيق نجاحاً كبيراً وانتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي في مجالات واختصاصات عديدة، جعلت من خبراتهن تكسب إعجاب الملايين من المتابعين والمعجبين.

وهنا نستعرض سعوديات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي:

هلا عبد الله عارضة أزياء سعودية الأب وأمها من اليمن تدرس الهندسة المعمارية، ظهرت في مقابلات تلفزيونة عدة، وحققت شهرة واسعة في الوطن العربي، وقد أثارت الرأي العام بمتابعين يفوق عددهم النصف مليون على الانستقرام ناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


 

سارة ميلاد واحدة من أهم السعوديات المؤثرات على السوشيال ميديا، حيث ولدت وترعرعت في جنوب المملكة العربية السعودية في العام 1999، بمنطقة جازان، وتختص سارة في مجال الفن التمثيلي وتعد واحدة من أكثر المؤثرات بحثاً على محرك غوغل.

وتعتبر مدونة الجمال رتون سلطان إحدى المؤثرات المحجبات في المملكة العربية السعودية، وتمتلك عبر حسابها الرسمي في الإنستقرام أكثر من نصف مليون متابع، وعُرفَت بحبها للأزياء والموضة.


 

أميرة الناصر أيضاً مؤثرة سعودية نالت شهرة كبيرة على السوشيال ميديا لا سيما عبر تطبيق سناب شات نتيجة الفيديوهات التي تنشرها، ولم يقتصر نجاحها على السعودية فقط بل الوطن العربي كله، حتى لقبت بنجمة سناب شات.

تابعوا المزيد:هذا هو طابع مجوهرات مؤثرة الموضة السعودية هلا الأسمري

أضف تعليقا