فاشينيتسا سعوديات لا بد من متابعتهن!

على الدوام، تستمر السعوديات بإلهامنا بستايلاتهن الآسرة وأذواقهن المتجددة على الدوام وأناقتهن التي لا تنضب وأفكار لوكاتهن الرائعة. من خلال متابعتنا للكثر منهن، نرى أن أعداد السيدات الأنيقات بتزايد مستمر واستوقفتنا في الآونة الأخيرة 4 منهن نرى فيهن مثال للسيدة الراقية العربية التي تتفرد بذوق رائع بالستايلينغ.

من هن الفاشينيستا السعوديات اللواتي لا نمل من لوكاتهن؟


-    لمى العقيل: تتمتع بقاعدة جماهيرية عبر إنستغرام تفوق الـ584 متابع، هذه المؤثرة في الموضة والجمال تعيش في جدة تعشق حضور عروض الأزياء في عواصم الموضة المختلفة وهي تجمع في ستايلها الشياكة والأنوثة الجذابة. لا تخاف من إضافة لمسة إبهار الى لوكاتها من خلال توب قصيرة يكسوها الباييت أو حذاء مرصع بالكريستال... استوحي منها شياكتك للخروجات الفاخرة والرصينة.


-    نجود الرميحي: من الملابس الجاهزة الى الهوت كوتور، ستجدين كل ما تتوقعينه من رقي في إنستغرام هذه الفاشينيستا التي يصل رصيد متابعيها الى 419 ألف متابع. مع ذوق فريد غير مسبوق والكثير من الشياكة، ستجدين الكثير من مصادر الوحي لديها لإطلالات فاخرة تخطف الأنفاس. الى جانب ذلك، تهوى تنسيق ستايلها مع إبنتها ليلى، وفي كل مرة تنجح بأن تسرق قلوبنا!


-    تمارا القباني: يتابعها 213 ألف عبر إنستغرام على الأرحج  لرؤية خطها الخاص من العبايات الفاخرة. مع اقتراب رمضان، هذه المؤثرة هي من يجب أن تبقي عينيك عليها لتستوحي منها أجمل الإطلالات، الى جانب عملها في المجال الخيري الذي يعتبر مصدر إلهام لكثر من السيدات اللواتي يجمعن حب العطاء والشغف بالأناقة في شخصياتهن.

 

اقرئي أيضاً:تعرفوا على أشهر الفاشينيستا السعوديات على السوشيال ميديا

 


-    سوسن القاضي: البلوغر والستايليست سوسن القاضي تقدم لنا على الدوام إطلالات متناسقة للغاية تمثل شغفها بالموضة بحرفية عالية، ما جعل في رصيدها 206 آلاف متابع. ستجدين الكثير من الأفكار لستايلينغ ساحر على صفحتها!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات