الكلمات التي يحب الرجل سماعها

 

هنالك العديد من الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش اثناء اقامة العلاقة الزوجية. فهي تساعد على زيادة الرغبة لديه وعلى جعله اكثر قرباً من زوجته. كما انها يمكن ان تساهم في نجاح العلاقة الحميمة. ومن المهم ان تعرفها الزوجة لكي تتمكن من المشاركة في هذه العلاقة بفاعلية. اذاً عليها ان تكتشف ما هي الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش. 


 كلام يحبه الرجل عادة 


اثناء البحث عن الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش، من الممكن اكتشاف تلك التي يحب ان تقولها الزوجة عموماً. ومن المهم ان تعرفها الاخيرة ايضاً. فهذا يساعد على جعل الحياة الزوجية اكثر حيوية والتفاعل بين الزوجين اكثر مرونة. 
-    التعليق على مظهره سواء سألها عن هذا ام لا. فمن الممكن ان تشير الى انه رائع في حال كان كذلك اثناء استعداد الزوج للذهاب الى العمل. كذلك يمكنها ان تبدي بعض الملاحظات التي قد تجعل هذا المظهر حسناً. ومن المهم في هذه الحالة ان تقوم بمدحه. 
-    مشاركته الرأي. من المهم ان تفعل الزوجة هذا وان تتفوه بالعبارات التي تدل على انها تهتم بوجهة نظر زوجها. يمكنها ان تسأله مثلاً اثناء الحديث عن امر ما، ما رأيك في هذا. فهذا يشعره بالرضى وان كانت زوجته تتمتع بشخصية قوية وبالاستقلالية. فهذا يدل على انها تقدره وتحترمه. 

 

-    من الضروري ايضاً ان تعبر عن ثقتها به وان تقول هذا بطريقة صريحة وعلنية. فهذا يساهم في توثيق العلاقة بينهما وفي جعلها اكثر متانة وحيوية. 
-    كذلك من المهم ان تعرب عن فخرها به وخصوصاً في حال حقق انجازاً ما او حصل على ترقية ما او تمكن من القيام بخطوة مهمة ما على المستوى المهني او الاجتماعي. 
-     من المفيد جداً ايضاً ان تشير الى انه زوج جيد وخصوصاً في حال كان يؤدي واجباته العائلية على اكمل وجه. فهذا يعزز لديه الشعور بالرضى كما يمكن ان يشجعه على المضي قدماً وعلى القيام بالمزيد من الخطوات من اجل جعل الحياة الزوجية والاسرية تتسم بالتوازن والاستقرار.  
-    انا سعيدة الى جانبك هي من العبارات التي يمكن ان تقولها الزوجة بين الحين والآخر والتي قد تعود بالكثير من الفائدة على علاقتها الزوجية. فهذا يشعر الزوج بأنه يتمتع بالكثير من الاهمية ويعزز ثقته بنفسه وبقدرته على اسعاد زوجته ويمكن ان يشجعه على تقديم المزيد لها. 
-    يمكن الزوجة ان تنفذ الى قلب زوجها ايضاً عن طريق الطعام. ومن الممكن ان تقول له في هذه الحالة مثلاً انها اعدت الطبق الذي يحبه. فهذا يعني انها تهتم لأمره الى حد كبير حتى في غيابه. 
-    من الضروري ان تعبر ايضاً عن شعورها بالامتنان لوجوده في حياتها. فهذا يزيد لديه العزم على تقديم المزيد. 

 


كلمات يحبها الرجل في الفراش 

 


 اذاً هناك العديد من الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش. فهي تؤثر عليه الى حد كبير وتعزز رغبته في اقامة العلاقة الحميمة وتقربه من زوجته اكثر فأكثر. ولهذا من المهم ان تعرفها الزوجة وان تردد بعضها اثناء هذه العلاقة. 
-    من المهم مثلاً ان تعبر عن اشتياقها الى زوجها بطريقة واضحة وصريحة كأن تقول اشتقت اليك كثيراً، اشتاق اليك، انتظر هذه اللحظة بفارغ الصبر، كم انا مشتاقة اليك، لا يمكنني تحمل ساعات غيابك.  
-    من الضروري ان تظهر اهتمامها به حتى في غيابه. والافضل ان تشير الى ذلك اثناء العملية الزوجية. وفي هذه الحالة يمكنها القول مثلاً فكرت بك طيلة النهار او تمنيت حضورك الى المنزل في فترة الظهر او فكرت في ان نقضي عطلة معاً بمفردنا. 
-    عليها ان تظهر رغبتها في اقامة العلاقة الزوجية من خلال اطلاق عبارات تعبر من خلالها عن ذلك كأن تقول اشعر بالانجذاب اليك، احس بالدفء الى جانبك، صوتك يؤجج عاطفتي، الى جانب عدد آخر من الكلمات التي يحب الرجل سماعها في الفراش.  
   
اقرئي ايضا:

علاج ضعف الرغبة عند الرجل طرق علاج ضعف الرغبة عند الرجل بالاعشاب
أضف تعليقا