كاثرين زيتا جونز تصدم متابعيها بموهبتها في زرع الكوسيات العملاقة

على ما يبدو أن مواهب النجمة كاثرين زيتا جونز لا حدود لها، فهي عدا عن كونها فنانة وممثلة من الطراز الرفيع، وتمكنت مؤخراً من غزو علم الديكور والأثاث بتصاميمها المميزة، فهي أيضاً مزارعة متميزة وحصادها من الثمار مبهر

قامت النجمة الهوليودية  كاثرين زيتا جونز بالكشف لمتابعينها عن موهبة جديدة لها، وهي "فن البستنة"، فنقلت مشهداً مصوراً بالفيديو من حديقة منزلها والذي تبلغ تكلتفه 4.5  مليون دولار وتشاركه مع زوجها النجم والفائز بجوائز الأوسكار مايكل دوغلاس.
إلا أن جمال الحديقة الغربية في حد ذاته لم يكن محط الأنظار فحسب، فموهبة كاثرين الجديدة عليهم كانت جديرة بالإعتبار، لا سيما وهي تستعرض الثمار التي أنتجتها مزرعتها، كاشفة بذلك عن موهبتها في الزراعة.
حيث قالت " "كوسا كبيرة للغاية zucchinis، أو في بريطانيا نسميها  courgettes. لكنها مذهلة!" 


وكانت النجمة قد قامت بتصوير فيديو خاص لمتابعيها والذي يبلغ عددهم  3.7 مليون متابع، استعرضت فيها مجموعة من الكوسات العملاقة الموضوعة على مقعد في حديقة منزلها
وقالت عنها "منتجات عضوية تماماً من حديقة منزلي، أتمنى أحد سعيد للجميع" مشيرة أنها تمتلك أناملاً خضراء تماماً تنتج مثل هذه المحاصيل الطبيعية.
وظهرت كاثرين والتي تبلغ من العمر 51 عاماً بإبتسامة جميلة، ووجه خال تماماً من الماكياج ترتدي قفطاناً أسوداً أنيقاً مطبعاً بالزهور الحمراء. 

ترك المعجبون المئات من الرموز التعبيرية التي تصفق باليد في التعليقات لمشاركة صدمتهم من مهارة كاثرين السرية في البستنة. قال أحد المعجبين "مذهل" ، بينما كتب آخر: "واو. يا له من حصاد".

وقد ترك المعجبون مئات الرموز التعبيرية في خانة التعليقات، مع علامات اموجيز للتصفيق ووصف البعض ما فعلته كاثرينا بأنه مذهل! ويله من حصاد!
ومن خلال الـفيديو تمكن الجمهور من التجول بأبصارهم في حديقة كاثرين، والتي تبدو مذهلة ورائعة الجمال، فتكشف عن مساحات خضراء تميل عليها أشعة غروب الشمس المتوهجة خلفها وكأنك في أحد الجزر الجميلة ذات الإطلالة الطبيعية الآخاذة.

أضف تعليقا