هذه أسرار كاثرين زيتا جونز الجمالية في يوم عيد ميلادها

في هذا المقال نشاركك محتويات خزانة منتجات التجميل والعناية بالبشرة والجسم المفضل لدى الشهيرة كاثرين زيتا جونز، والتي تحتفظ بها في خزانة حمامها الخاص لتستخدمها بشكل يومي للعناية بجمال وشباب بشرتها.

 

اقرئي ايضا : هبة مجدي تكشف السر وراء جمالها الطبيعي ونضارة بشرتها الدائمة

 

وإذا كنت تعتقدين أنك ستدققين النظر؛ بحثاً عن منتج تجميلي من محلات سوبر دراغز أو مرطب بثمن زهيد، فلن تجدي ذلك في هذه الخزانة التي تحمل أجود أنواع الكريمات من أكبر المخابر العالمية للعناية بالبشرة لتقدم كاثرين زيتا جونس كل ما هو مميز ورفيع لبشرتها، وهذا سر تألق بشرتها في سنها المتقدمة.

 

أسرار كاثرين زيتا جونس الجمالية

 

فكريمات الترطيب التي تستخدمها النجمة الهوليودية كاثرين زيتا جونز تتراوح قيمتها بين 400 و288 جنيهاً إسترلينياً، وأن أرخص مستحضر في هذه الخزانة هو بخاخ مزيل رائحة العرق بنحو 7 جنيهات إسترليني.

ولقد نشرت كاثرين زيتا جونز هذه الصورة على موقع الإنستغرام الخاص بها وعلقت قائلة: «هذه أساسيات بشرة وجهي وجسمي، وأنا لا أستخدمها جميعها في نفس الوقت». وقد تم تقدير محتوى هذه الخزانة بما يفوق 2000 جنيه إسترليني.

من بين المنتجات التي رصدناها لك بأسعار معقولة هي: منظف Lancome's Bi - Facil Cleanser بـ26 جنيهاً إسترلينياً، الذي يزيل الماكياج بما في ذلك الماسكارا المقاومة للماء، وإليميس برو كولاجين كلينسينج بلم Elemis Pro - Collagen Cleansing Balm، بـ40 جنيهاً إسترلينياً، وهو مثالي عندما تحتاجين إلى تنظيف عميق للبشرة وإليزابيث آردن كريم حماية البشرة Elizabeth Arden Eight Hour Cream Skin Protectant، بـ27 جنيهاً إسترلينياً، والذي حصل على شهرة كبيرة بين فناني الماكياج والعارضات منذ إطلاقه في عام 1930.

 

أسرار كاثرين زيتا جونس الجمالية

 

أما بالنسبة للمنتجات الأكثر تكلفة، فهناك كريم Le Metier De Beaute Neck وDecollete Firming Cream، بـ418 جنيهاً إسترلينياً، وكريم Natura Bisse The Cure Sheer للوجه 153 جنيهاً إسترلينياً، وكلي دي بو بيوت إنرجايزينغ كريم Cle De Peau Beaute Energising Cream، بـ120 جنيهاً إسترلينياً.

وتستمر كاثرين زيتا جونز على هذه المستحضرات لسنوات عديدة مع أهمية تهدئة البشرة والاسترخاء وممارسة اليوغا والتمرين الرياضي مع شرب الكثير من الماء والاستجمام في الحمامات والمنتجعات واستخدام الزيوت الطبيعية الباردة للشعر وكامل الجسم، مع أهمية تنقية البشرة من آثار المكياج وتجفيفها جيداً، ثم ترطيبها في كل مساء قبل النوم.

 

أسرار كاثرين زيتا جونس الجمالية

أضف تعليقا