أكثر الأبراج قدرة على تكوين الأصدقاء

أبراج أصحابها قادرون على اقتحام القلوب، لفت الأنظار، وكأنهم نجوم موسيقى أو مشاهير،  ولديهم قدرة غير اعتيادية على تكوين صداقات جديدة.

فهم لا يخجلون من تقديم أنفسهم، بدء محادثة، والحصول على رقم هاتفك ببساطة ومهاتفتك، لما لديهم من مزايا تجعلهم عفويين، قادرين على التعبير عن أنفسهم والإنفتاح على الآخرين.

هؤلاء هم الأبراج الأكثر سلاسة بين الأصدقاء وودية، هل تعرفهم؟

 

1. الميزان (23 سبتمبر - 23 أكتوبر)

ستعرفه من ابتسامته الواسعة التي تملأ وجهه، سواء في الجامعة أو في النادي أو حتى في العمل، ستأسرك ابتسامته الساحرة سريعاً، أنه مولود برج الميزان.

والذي يشبه فراشة تتنقل وسط الإزدحام لتنشر المشاعر الإيجابية، فضوليين بلا توقف وقادرين على سحب الحديث منك، وقراءة أفكارك وأحياناً التعبير عن مشاعر وأفكار لا تقولها، ومهما كنت شخصية خجولة ستجد نفسك تندمج معهم بكل بساطة وتعترف بأدق أسرارك.

2. برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

لا أحد يصنع صداقات بسهولة مثل مواليد برج القوس الناري، والذي يعشق المغامرات، الرحلات والنشاطات الرياضية، ستجده بكل بساطة يفتح لك أبواباً من الأفكار للاستمتاع بوقتك، وأينما كانوا قادرين على تكوين الأصدقاء، حتى لو على سطح القمر، أو في صحراء نائية، فهم يجاملون الجميع، ورفقتهم تحمل الكثير من الفرح والبهجة.

 

3- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

بالرغم أن برج الحوت خيالي ويعشق العزلة، ولكن طيبته وسعة صدره ولطافته تجعله قادر على تكوين الأصدقاء سريعاً، وهم يأخذونك معهم في رحلتهم الخيالية ويجعلونك تحلق معهم بعيداً، كما ترتاح للتعبير عن نفسك بكل بساطة معهم، لأنهم يشعروك بالسكينة والراحة فهم حتى وإن لم يتعمدوا ذلك، فهم ينعمون بالكثير من الأصدقاء الذين يرتاحون لوجودهم.

 

أضف تعليقا