موقف طريف حصل مع الملكة إليزابيث خلال قطع قالب الحلوى بحضور كيت ميدلتون

موقف مضحك أثارته الملكة إليزابيث الثانية بعد استخدامها سيفا خلال احتفال لقطع كعكة كبيرة خلال زيارة لحديقة نباتية في مدينة كورنوال يوم أمس .

موقف مضحك أثارته الملكة إليزابيث الثانية بعد استخدامها سيفا خلال احتفال لقطع كعكة كبيرة خلال زيارة لحديقة نباتية في مدينة كورنوال يوم أمس .

وبعد تقديم كعكة كبيرة للملكة، سلمها اللورد الملازم في كورنوال سيفا لقطعها، فيما أخبرها أحد مساعديها أن سكينا تقليديا موجود أيضا لقطع الكعكة. وردت الملكة مازحا أن استخدام السيف أكثر غرابة.

ونظمت الملكة في وقت لاحق حفل استقبال لقادة مجموعة السبع الكبرى، وهم الرئيس الأمريكي جو بايدن وزوجته جيل والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

وقدم بيتر ستيوارت، المدير التنفيذي لمشروع عدن، نحو 20 ضيفاً تمت دعوتهم لحضور هذا الحدث إلى أفراد العائلة المالكة الثلاثة.

وقال: «كنت أحاول أن أتذكر آخر مرة شاركت فيها السيدات الثلاث في ارتباط رسمي معاً... الشيء المهم بالنسبة لي هو وجود كل الأسباب لعدم قيامهن بذلك...أن تكون قادراً على الاستماع إلى بعض القصص القلبية للناس هنا كان شيئاً لا يقدر بثمن على الإطلاق».و

في وقت سابق، استضافت الملكة حفل استقبال في الهواء الطلق في مشروع عدن وانضم إليها ابنها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا والأمير ويليام وزوجته كيت. وتم التقاط صور لقادة بمن فيهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وكذلك رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو والرئيس الأميركي جو بايدن، وهم يتحدثون مع أفراد العائلة المالكة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم