سر بروش الملكة إليزابيث والاسوار اللؤلؤي الذي ارتدته كيت ميدلتون في اجتماع قادة العالم

استقبلت الملكة إليزابيث مجموعة من قادة العالم يوم الجمعة في

استقبلت الملكة إليزابيث الرئيس الأميركي بايدن وزوجته جيل ضمن فعاليات حفل استقبال زعماء مجموعة السبع في المملكة المتحدة، حيث يعقدون قمة تستمر ثلاثة أيام. وبذلك يكون هذا أول لقاء للملكة مع أي زعيم عالمي منذ بداية الوباء.

انضم للملكة أفراد العائلة الملكية الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال ،  الأمير ويليام وزوجته كيت دوق كامبريدج ، حيث شكلت العائلة حضوراً قوياً في اجتماع القمة الذي يقام سنوياً
وتستضيف العائلة المالكة  قادرة العالم  في إيدن،  وهو مركز بيئي وتعليمي في كورنوال ، إنجلترا ، وهو معلم جذب يضم أكبر غابة مطيرة داخلية في العالم داخل قباب عملاقة  يبعد حوالي 35 ميلاً من خليج كاربيس ، حيث تُعقد القمة. و مشروع Eden يشكل مناسبًا للأمير تشارلز ، الذي يحمل لقب دوق كورنوال. ويتبنى مجموعة متنوعة من القضايا البيئية ، بما في ذلك مكافحة الاحتباس الحراري ، أحد الموضوعات المطروحة على طاولة نقاش مجموعة السبع.

وفي هذه المناسبة ارتدت الملكة ثوباً مطبعاً بالأزهار الأزهار المزين ببروش بتصميم رذاذ الذرة (تصميم الذرة الرفيعة / الدخن ) المرصع بالألماس، الذي قدمه لها رئيس بوتسوانا عام 2007. ومن المرجح أنها اختارت هذا البروش، حيث ليس له أية علاقة بمجموعة الدول السابعة الحاضرة للإجتماع.


كما كشفت دوقة كامبردج كيت ميدلتون عن أناقة استثنائية في حفل استقبال G7 ،  أبرزتها من خلال فستان عاجي من تصميم ألكسندر ماكوين. وزينته بسوار من اللؤلؤ للأميرة ديانا كان قد ابتكره نايجل ميلن عام 1988.

 

وكان ميلن قد قام بتصميم عدد من المجوهرات والتصميمات بما فيها ذلك السوار، والذي حققت عائدات مبيعات مميزة تم تخصيصها لجمعية  BIRTHRIGHT الخيرية ، والتي كانت ديانا الراعية لها. 


وكانت الدوقة كيت ميدلتون قد ارتدت هذا السوار لأول مرة في ألمانيا عام 2017، 
كما ارتدت كيت ميدلتون بأقراط من  Celeste Aspen مرصعة بالألماس الأبيض من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا والتي تبلغ قيمتها،  4900 جنيه إسترليني. وكانت قد ارتدتها مسبقاً في السويد عام 2018.


ولإكمال الإطلالة حملت حقيبة (كلتش) من جوزيف الكلاسيكية Point de Beauvais والتي يعود تصميمها للخمسينات وتتميز بتطريزها الوردي متعدد الألوان. حيث ظهرت كاثرين لأول مرة تحملها في عام 2017 كما ارتدتها مرتين سابقاً.

ولأول مرة تظهر الدوقة بكعب عال 105 ملم، من Auazzura والذي تبلغ قيمته 500 جنيه استرليني

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات