أبرز 6 صيحات للشابات والمراهقات من مجموعات ريزورت 2021

  •  

     

    تسعى دور الأزياء العالمية إلى مغازلة أذواق الشابات والمراهقات من خلال الإتجاة الواضح للأزياء العصرية والعملية والتي طغت بشكل لافت على مجموعات أزياء العطلات ريزورت 2021.


    كوني السباقة في تبني أحدث توجهات الموضة هذا الموسم وتفردي بأسلوبك.

     

    اقرئي أيضا : التيشيرت الأسود المفضلة لدى الشابات من وحي الفاشينيستا

     


    1- طرق تنسيق السويت شيرت الخفيف لإطلالة شبابية

     

     

     

     

    حضر السويت شيرت بموديلات عصرية وخامات خفيفة تناسب العطلات والخروجات الصيفية ضمن مجموعات ريزورت 2021، قدمت ماركة No. 21 سويت شيرت أحمر مطبع بشعار الدار نسق مع تنورة سوداء عالية الخصر وقلادة فضية عريضة.


    ارتدت عارضةجيامباتيستا فاليGiambattista Valli سويت شيرت أبيض مع بنطال جينز فاتح بقصة Flared الرائجة وقبعة بيضاء وحقيبة كتف بيد قصيرة.

     


    2- فساتين صيفية قصيرة للشابات موضة الموسم 

     

     

     

    تحتاج الأجواء الصيفية إلى إطلالات حيوية مفعمة بالمرح لذلك تأتي الفساتين القصيرة على أول قائمة إختياراتنا خاصة إذا كنا نتوجه بمقالنا إلى الشابات والمراهقات، أحببنا الفستان الزهري المزين بورود مكشكشه حول الخصر من توقيع Greta Constantine، جربي تنسيقه مع حذاء أبيض مدبب بكعب رفيع.


    شاهدي أيضًا الفستان الوردي المنفوش المطبع بالورود الملونة والمصمم بياقة Halterوالمنسق مع صندال أبيض ناعم.

     


    3- بناطيل قصيرة للشابات من مجموعات ريزورت 

     

     

     

    استحوذت البناطيل القصيرة على إهتمام المصممين وقدمت بقصات وخامات منوعة مع أفكار رائعة لتنسيقها فكانت نجمة مجموعات الريزورت، قدمت دار شانيلChanel بنطال جينز يصل طوله إلى الركبة نسق مع توب أزرق قصير مطبعcrop top وحذاء أسود مسطح وحقيبة كتف بيضاء صغيرة.
    أحببنا أيضًا البنطال الجينز الواسع القصير من توقيع سي باي كلوي See by Chloé.

     

    4- الجاكيتات الواسعة آخر موضة لإطلالات الشابات

     

     

     

     

    برزت الجاكيتات الواسعة الضخمة، الصيحة التي تناسب الشابات قدمتها أشهر الأسماء في عالم صناعة الأزياء،تألقت عارضة ماركة Monse بجاكيت كاكي مزدان بالترتر اللامع وتوب أسود كروب وشورت طويل من نفس اللون، فيما ظهرت عارضة روشاس Rochas بجاكيت أبيض مطبع بالورود الباستيلية الصغيرة.

     

    5- الياقات العريضة موضة تناسب المراهقات

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة الياقات العريضة لا سيما المصممة من الدانتيل والتي زينت الفستان الأسود القصير من توقيع No. 21 والبلوزة البيج الشيفون من مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton والذي نسق مع بنطال جينز أبيض Slouchy.

     

    6- البناطيل المزوده بجيوب على الجانبين

     

     

     

     

    لاحظنا هيمنة البناطيل المزوده بجيوب كبيرة على الجانبين، قطعة عصرية مميزة قدمت بقصات واسعة واتجهت أغلب الدور إلى الموديلات البيج، من جهتنا أعجبنا البنطال الواسع من توقيع سي باي كلوي See by Chloé والمنسق مع كنزه سوداء مطبعة، لفتنا أيضًا بنطال ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     

     


     

    أضف تعليقا