4 ساعات ملونة لتزيين معصمك هذا الصيف 

الألوان تعتبر دائماً رفيقة الصيف فهي تتكامل مع إشراقة الصيف لذلك جمعنا لك 4 ساعات ملونة تنضح مرحاً لتكملي بها أناقتك هذا الصيف. 

1- ساعة "ديفاز دريم ديفيسيما بالزمرد" Diva’s Dream Divissima Emeralds and Diamonds من "بولغاري" Bulgari تأتي بعلبة من الذهب الأبيض بقطر 33 مم مرصّعة بقطع الألماس المستديرة وبتلات الزهور المتحركة والمرصّعة بأحجار الألماس المستديرة و8 أحجار زمرد دائرية متحركة (2.8 قيراط) حول ميناء الساعة من عرق اللؤلؤ. أما عقارب الساعة فتأتي باللون الأخضر لتتكامل مع الحزام الأخضر المصنوع من جلد التمساح مع إبزيم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. 
وتحتضن الساعة آلية حركة كوارتز عالية الدقة من تصميم بولغاري. وتقاوم الماء حتى عمق 30 متر.

 

 

2- مجموعة ساعات "المجوهرات الفاخرة"  Haute Joaillerieمن "شوبارد" Chopard التي تعكس إبداع الدار في ابتكار الماسات المتراقصة التي قدمتها الدار عام 1976 ولم تتوقف منذ ذلك الحين عن التعبير عن جرأتها من خلال إبداعات متنوعة من الساعات والمجوهرات. من ضمن هذه المجموعة ساعة مصنوعة من الذهب الأخلاقي الأبيض عيار 18 قيراط ومرصعة بأحجار سافير زهري بقطع ماركيز "marquise" (13,53 قيراط)، وأحجار ألماس مستديرة القطع "brilliant"، إضافة لخمسة أحجار ألماس تتراقص حول الميناء. مع سوار من الساتان الزهري.

 

 

 

3- ساعة "ألتيبلانو أوريجين" Altiplano Origin من "بياجيه"  LE PIAGET  بقطر 35 ملم وسماكة لا تتجاوز 8.1 ملم. علبة الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع ميناء فضي مع مؤشرات من الذهب الوردي. 
تحتضن الساعة حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة 501P وتزدان بسوار من جلد التمساح الأحمر اللامع مع إبزيم من الذهب الوردي. 

 

اقرئي أيضاً:موديلات ساعات نسائية باللون البني 2021

4- ساعة "بلو أرومز" Blue Arums من مجموعة "ريفيرسو وان" Reverso One من "جاييه لو كولتر" Jaeger LeCoultre ترمز إلى الجمال تم تمثيل الزهور والأوراق بالإناميل والخلفية رصفت بكاملها بالماس وفق تقنية تتطلب الكثير من الدقة والعمل لمدة 95 ساعة. تصميم الزهور يلتف حول البزل بطريقة تشهد على براعة الحرفيين. أما السوار فمن جلد التمساح الأزرق 
الساعة تحتضن حركة عيار 846 من جاييه لوكولتر مع احتياطي طاقة 38 ساعة وقد صنع منها 10 قطع فقط.

أضف تعليقا