موديلات ساعات أنيقة بأقراص ملونة

أجواء الصيف لا تكتمل دون الساعات ذات الأقراص الملونة التي برزت بشكل لافت هذا الموسم لدى دور عديدة. تنوعت الألوان في أقراص الساعات وعكست حيوية شديدة على التصاميم. لذا تعرفي الى أبرز من قدمها وكيف يمكن أن تنسقيها هذا الصيف.

Breitling

دور عديدة اعتمدتها 


في كل موسم تخصص الدور العالمية حيزاً كبيراً للساعات الملونة ذات الأقراص الحيوية التي تضفي الى الاطلالة رونقاً مميزاً. برزت هذه الموضة لدى دار بريتلنغ Breitling العريقة التي لم يقتصر تصميمها على القرص الملون، بل زينت هذا القرص بأحجار ملونة واعتمدت حزام ملون أيضاً مميز. أيضاً دار شوبارد Chopard مشهورة بقرصها الأخضر الذي يعتبر من هوية الدار والذي يضفي اليها رونقاً خاصاً وهو مجموعة Green Carpet الخاصة. كونكورد Concord أيضاً اعتمدت موضة الأقراص الملونة فاعتمدت اللون البنفسجي الذي تناغم مع لون السيلفر الجميل. وطبعاً لا يمكن أن ننسى ابتكارات بوشرون Boucheron التي تشتهر بالأقراص الملونة في مجموعاتها واخترنا منها اللون الأزرق القوي الجميل. 

Chopard

كيف يمكن أن تنسقي هذه الساعات 


لا تترددي واعتمدي هذا النمط من الساعات مع مختلف أنواع اطلالاتك وانتقلي بها من النهار الى المساء دون الحاجة الى تغييرها. لذا اليك النصائح الأساسية لاعتمادها: 
-    نسقي سلاسل رفيعة متناغمة مع لون القرص لكي تزيدي من جمالية هذه الساعات. 
-   حاولي أن تناغمي بين اطلالتك والساعة، بحيث أن تكون أزيائك متناسقة مع قرص الساعة. 
-    لا تكثري من الاكسسوارات المنقشة مع هذا النوع من الساعات. 

Tag Heuer

اقرئي أيضاً: 

6 نجمات وساعاتهن المفضلة من أفخم الماركات

ساعات السيلفر لاطلالة عملية

ساعات نسائية باللون الأبيض 2021

أضف تعليقا