4 اتجاهات لموضة ربيع وصيف 2021  تحتاجينها في خزانتك هذا الموسم 

  • هذا الصيف ومع احتمال تخفيف إجراءات الحجر الصحي والإغلاق العام ستحتاجين إلى الظهور بأبهى حلة احتفالاً بخروجك من الشرنقة وعودة الحياة إلى الطرقات والشوارع ولو مع اعتماد اجراءات السلامة العامة والتباعد الاجتماعي.


    ولمساعدتك على ذلك جمعنا لك أبرز 4 صيحات  لموضة ربيع وصيف 2021 تحتاجين إلى اقتنائها لتكون طلتك على الموضة وتحقق لك الغاية المنشودة. 

     

    إشراقة الباستيل 
    Pastels Pastels

     

    ألوان الباستيل بدرجاتها الهادئة ترمز إلى الأمل والمرح وربما هذا هو الجو العام الذي أراد المصممون أن يعكسوه من خلال استخدام هذه الدرجات. إذ أن الوضع في كل العالم كان كئيبا هذه السنة مع انتشار الوباء ولن يكون هناك أفضل من درجات الباستيل المختلفة لإعادة الإشراق المنشود إلى الإطلالات. 

     


    البدلات المسترخية 
    Relaxed Tailoring

    البدلات بقصاتها المسترخية هي امتداد لثقافة العمل من المنزل التي صاحبتها رغبة في التخفف من القيود الرسمية. لكن ذلك لا يمنع أن البدلات مسترخية القصات ستمنحك راحة كبيرة في الحركة وهي في الوقت نفسه أنيقة تعكس نبض الصيف بكل ذكاء.
     


    الأكمام المنتفخة 
    Puffy Sleeves

     

    الأكمام المنتفخة تضفي على الزي نفحة درامية كونها تجمع بين الخطوط الأنثوية والذكورية كما أنها تعكس الراحة والقوة في الوقت نفسه. وهذه القوة هي ما تحتاجين إلى عكسه بعد فترة الحجر الصحي. وقد أتت بتصاميم مختلفة ستعجبك لا محالة. 
     


    البنطلونات الواسعة 
    Wide Trousers

    هي إحدى اتجاهات الموضة التي برزت بسبب العودة إلى الثمانينيات والرغبة بقصات أكثر استرخاء. خلال المواسم السابقة كانت البنطلونات تتسع تدريجيا إلى أن وصلت هذا الموسم لتكون أقرب إلى التنورة من حيث اتساعها. بعضها أتى مزموماً وبعضها مكسرا لكن ما يجمعها هو مفهوم الراحة والأناقة.
     

     

    اقرئي أيضاً:صيحات السبعينات تسيطر على موضة ربيع صيف 2021

    أضف تعليقا