موديلات عبايات أبرز اتجاهات هذا الموسم

  • يبدع مصممو أزياء العبايات بتقديم تصاميم مختلفة تناسب كل  السيدات ولجميع المناسبات . اليكِ مجموعة جذابة من صور موديلات عبايات تخفي عيوب الجسم ، فاختاري منها ما يناسبك.

     

    عبايات سوداء للسهرة تخفي عيوب الجسم

     

    عبايات سوداء للسهرة

    برعت أشهر الماركات العربية في تقديم باقة مميزة من العبايات السوداء المطرزة . وبدورنا أحببنا أن نطلعك عليها لتتعرفي إلى أبرز إتجاهات هذا الموسم.
     

     

    عبايات سوداء للقوام الكمثري

    Black Abaya Komthari

    شكلت العبايات المزدانة بتطريز حول منطقة الصدر جانب كبير من المجموعات الجديدة التي أطلقتها ماركات شهيرة مثل نور ذا ليبل Noor the Label وداج Daj و Leenazوهى كل ما تحتاجه صاحبة القامة على شكل الكمثري لتشتت النظر عن المنطقة السفلية الممتلئة من جسمها، أيضا نرشح لها العبايه المزينة بتطريز على الأكتاف من توقيع ماركة AiSHAZ.
     

    عبايات سوداء للقوام التفاحة

     

    اذا كنتِ تملكين قامة على شكل التفاحة، فننصحك بالبحث عن عبايه بتطريز يتركز حول الجزء السفلي من الجسم لا سيما منطقة الساقين النحيلتين لتبعدي النظر عن منطقة الصدر والأكتاف الممتلئة، طالعي الموديلات الفخمة التي جلبناها لكِ من مجموعات KM Collection ودار موزان Mauzan.
     

    عبايات سوداء للنحيفات

     

    كشفت ماركة عفة الدباغ Effa عن عبايه مزينة بتطريز بارزة يغطيها بالكامل يمزج بين اللون الأسود والبرغندي، وهى من القطع التي تناسب نحيفات الجسم حيث ستساهم في الإيحاء بأن من ترتديها أكثر إمتلاءًا.
     

    عبايات سوداء للممتلئات

    Black Abaya Momtali2at

    في حال كنتِ ممتلئة الجسم، عليكِ إنتقاء عبايه بتطريز شديد النعومة ويفضل أن يكون من نفس لون العبايه حتى لا تزيدي من مشكلتك، من جهتنا أحببنا العبايات الموقعة من ماركة لوزان Louzan وأدور بوتيك Adore Boutique.

     

    موديلات عبايات  للقوام الكمثري

    موديلات عبايات  للقوام الكمثري

    أبتكرت أبرز الماركات العربية تشكيلة واسعة من أجمل العبايات ، وضمت تصاميم تناسب ذوات القامة على شكل الكمثرى، نطلعك عليها في 15 صورة لتستوحي منها الموديل الذي يخفي عيوب جسمك.
     

    عبايات مطرزة حول الأكتاف والصدر

    عبايات مطرزة

    ركزت ماركات شهيرة على العبايات المزدانة بتطريز على الأكتاف والأكمام ومنطقة الصدر والخالية من أي تطريز في الجزء السفلي منها والتي ستزيد من عرض الكتفين النحيفين وستشتت النظر عن الجزء السفلي الممتلئ من جسمك، تجدين تصاميم شديدة الفخامة تناسب طلعات النهار والمساء لدى دار موزان Mauzan، ماركة كنزي Kanzi ونور ذا ليبل Noor the Label.
     

     

    عبايات بياقات عريضة

    برزت هذا العام صيحة العبايات المستوحاة من ستايل المطعف الترنش والتي تتميز بالياقات العريضة مثل تصميم ماركة عفة الدباغ Effa ونرشحها لصاحبات القوام الكمثري ليزيد من عرض منطقة الصدر والأكتاف لتتوازن مع الجزء السفلي الممتلئ.
     

    عبايات مونوكروم

    عبايات مونوكروم

    هيمنت موضة العبايات المونوكروم التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود على مجموعات عروض الازياء، اختاري موديل تتركز تفاصيله البيضاء حول منطقة الكتف والصدر كما في موديلات ماركة تاء مربوطة Ta Marbota ودار موزان Mauzan.


    عبايات بأكمام منفوخة


    أحتلت العبايات المصممة بأكمام منفوخة جانب كبير من مجموعات عروض الازياء ، اختاري القطع بالأكتاف البارزة قليلًا مثل تصميم عفة الدباغ Effa لتوحي بأنك تملكين قامة عرض من الجهة العليا.

     

     

    أضف تعليقا