إطلالات صيفية للبنات من وحي الفاشينيستا

  • تبحثين عن إطلالات صيفية مفعمة بالحيوية هذا الموسم؟ إذن فلتطالعي مختاراتنا من لوكات أشهر الفاشينيستا الشابات في العالم العربي، واللاتي لفتن الأنظار بإطلالات صيفية مرحة تناسب ملابس البنات في سن المراهقة والجامعة.

     

     

    اقرئي أيضا : إطلالات صيفية ناعمة من إيميه صياح

     


    فساتين صيفية من وحي الفاشينيستا

     

    طغت الفساتين الصيفية على إطلالات الفاشينيستا هذا الموسم، وخاصةً الفساتين المزينة بطبعات ملونة ومستوحاة من الطبيعة مثل طبعات الورود.


    ظهرت الفاشينيستا بنين ستارز بفستان أبيض واسع بنقشة جلد الفهد وبطول متوسط مع أكمام قصيرة، كذلك اعتمدت الفاشينيستا بيسان إسماعيل فستان أحمر قصير بتنورة واسعة.


    وأحببنا لوك الفاشينيستا مايا ماجد بفستان ابيض مزين بطبعات الورود الملونة مع حزام أبيض حول الخصر، وجذبت نارين بيوتي الأنظار بفستانها الأصفر الحيوي كونه من أبرز ألوان الموضة لصيف 2021، كما اعتمدت نور ستارز فستان أصفر منقوش في إطلالة بالعطلة.

     

     

     

     

    التي شيرت والبنطال من وحي الفاشينستا

     

    أيضاً يمكنك اعتماد التي شيرت أو الكنزة الصيفية مع البنطال الجينز أو القماش في إطلالاتك اليومية هذا الصيف على طريقة الفاشينيستا.


    نسقت حنين الزهراني الكنزة باللون الأبيض والأكمام القصيرة الواسعة مع الجينز الفاتح في إطلالة ناعمة.


    وأعجبتنا إطلالة مايا ماجد بالتي شيرت الأسود المطبوع مع السروال الجينز المزين بالورود، فيما اختارت وديمة أحمد البنطال بنقشة الحمار الوحشي باللونين الذهبي والأبيض مع كنزة باللون الأبيض.

     

     

     

    أضف تعليقا