الساعات الكبيرة بألوان حيوية المفضلة لدى النجمات والفاشينيستا العربيات

إذا كنت ستنفقين مبلغاً كبيراً من المال مقابل ساعة رائعة ومميزة للصيف، فلم قد تختارينها كلاسيكية تمر مرور الكرام من دون أن يلاحظها أحد أو بحجم صغير تكاد لا تظهر ما يفقدها روعتها أو حتى ذات ستايل خالي من أي تفاصيل؟ فلا يمكن لأي عنصر أن يعبّر عن حيوية الموسم ورقيك في آن أكثر من الساعات الكبيرة بألوان مميزة نابضة بالحياة أو بالالوان المعدنية اللافتة، إن كان من خلال أحزمتها، أو من خلال الأحجار الكريمة المميزة بألوانها الصارخة التي زينت بها أو بالأحزمة ذات الألوان الزاهية.

 

اختاري ساعاتك بوحي من النجمات العربيات

 


 فهذه الساعات تجمع بين المجوهرات وميزة إطلاعك على الوقت في آن معاً، وربما هذا ما يجعلها المفضلة لدى النجمات والفاشينيستا العربيات، خصوصاً أنها تمارس سحراً كبيراً على اطلالتك. وبالرغم من انها لم تغب عن ساحة الموضة، إلا أنها لصيف 2021، تبسط سيطرتها من جديد، بأحجامها الكبيرة  وتصاميمها التي تترادف مع الفخامة العصرية، اذ صممت لك الدور العالمية أشكالاً متنوعة من الساعات مزينة بالأحجار الكريمة وكل منها تتمتع بميزات خاصة تجعلها تتفوق على التصاميم الأخرى على طريقتها الخاصة.

 

 

اقرئي أيضاً:7 ساعات براقة متألقة لتزين معصمك من معرض الساعات والعجائب 

 

لكن عليك أن تنتبهي مع هذه الصيحة كثيراً،  فالساعات الكبيرة جميلة ومزخرفة ولا يمكن تفويتها، وهي تعد أول شيء يلاحظه من يتحدث معك، ولذا عليك أن تحسني تنسيقها مع سائر إطلالاتك وانتقاء التصميم الذي يليق بالزمان والمكان، حيث إن ارتداء ساعة مثل هذه الى النادي الرياضي مثلاً أو للتبضع في السوبرماركت سيسجل نقاط سلبية على سجل أناقتك وسيعتبر من يراك أنك تحاولين الإستعراض بإظهار مثل هذه الساعة باهظة الثمن في أماكن لا تليق بها، لذا ضعي هذه التفاصيل في اعتبارك عند الاختيار ولدى ارتدائك هذا التصميم . فالأمر كله يعود إلى عامل التوازن والتناسق. 
وتذكري جيداً انه عند ارتدائك ساعة كبيرة، يفضل أن تتخلي عن القلادات البارزة والأساور المتعددة، وفي حال كنت تحبين ارتدائها، ننصحك بالتوجه نحو التصاميم الناعمة والرفيعة لكي لا تظهري باطلالة مبالغ بها. 

 

أضف تعليقا