مواليد 4 ابراج لا يسامحون وينتقمون 

لا يمكن مواليد بعض الابراج ان يسامحوا الآخرين بسهولة. بل من الممكن ان يسعوا الى الانتقام عند ارتكاب خطأ ما بحقهم. ومن المهم التعرف اليهم من اجل معرفة افضل الوسائل للتعامل معهم من دون دفعهم الى الشعور بالضغينة او بالنفور. اذاً هؤلاء هم مواليد الابراج الذين لا يساحون بل ينتقمون في بعض الاحيان. 

العقرب 


يعتبر مولود العقرب من ابرز مواليد الابراج الذين لا يسامحون الآخرين بل يحرصون على الانتقام منهم. فهو يتسم في بعض الاحيان بالعدوانية والقسوة كما انه قد يصبح سادياً في بعض الظروف. وقد يسعى الى تدمير من يرتكب خطأ ما بحقه سواء على المستوى الحياتي او المهني. ولهذا لا بد من توخي الحذر اثناء التعامل معه. فهو قد يحرص على يكون انتقامه مؤلماً لأنه يعتقد انه يعلم الآخرين بهذا بعض الدروس. وهو يرى في هذا تحقيقاً للعدالة ويشعر بالرضى. 

 

 

الجدي 


ليس من السهل معرفة ما يضمره مولود الجدي في الكثير من الاحيان، علماً ان طريقة تصرفه مع الآخرين تتغير بحسب مزاجه المتقلب. وهذا ما يمكن ان ينعكس على طريقة تعامله مع الاشخاص المحيطين به اجتماعياً ومهنياً. وهو لا يتردد في الانتقام كلما تعرض له احد ما بالاهانة او الاذى رغم انه قد يبدو هادئاً وخجولاً في الكثير من الاحيان. ولهذا يجب ايضاً توخي الحذر اثناء التعامل معه والحرص على عدم الدخول الى مساحته الخاصة لأنه يصبح شديد العداء في هذه الحالة.   

 

الجوزاء 


يتعرض مولود الجوزاء لتأثير كوكب مركور وهو ما يجعله قادراً على حوض النقاشات وتبادل الحوار. فهو اجتماعي الى حد كبير. الا انه يتسم في المقابل بالازدواجية في التعامل مع الآخرين. كما انه غير مستقر على مستوى مشاعره ولا يثق بالكثيرين. ولهذا من الممكن ان تكون ردود فعله قاسية تجاه اي تصرف غير صائب قد يقدم عليه هؤلاء. كما انه قد لا يتردد في الغدر بأحد ما في حال كان يرى انه يمكن هذا ان يخدم مصالحه الخاصة. كذلك من الممكن ان ينصب الشراك والافخاخ في بعض الاحيان من اجل بلوغ اهدافه. ولهذا من المهم الحذر عند ارتكاب اي خطأ يمكن ان يطاله سواء كان صغيراً ام كبيراً.  

 

 

اقرئي أيضاً:الابراج ستخبرك لماذا لا تجدين الحب الحقيقي

 

السرطان  


يرى الجميع ان مولود السرطان هو من اكثر مواليد الابراج عاطفة وحناناً. ورغم هذا من المهم الانتباه في حال ارتكاب خطأ مع شخص يحبه هذا المولود. ففي هذه الحالة من الممكن ان يصبح انتقامه شديداً. بل انه قد يكون جارحاً في ما يقول وقاسياً في ما يمكن ان يفعله في هذه الحالة. فهو يبدو في بعض الحالات انفعالياً ومن الممكن ان يخطط بشكل دقيق من اجل تلقين المخطئين درساً لن ينسوه. كما انه قد يظهر في هذه الحالة درجة من الغضب لا يتوقعها احد. ومن الممكن ان يقلب الامور رأساً على عقب وان يغير مجرى بعض الامور. بل انه قد يفكر في قطع العلاقات مع بعض الاشخاص في حال رأى ان هذا يشعره بالارتياح. فهو يعد من اكثر مواليد الابراج قسوة حين يفكر بالانتقام. 

أضف تعليقا