لتكبير العينين …طرق وتمارين

من منا لا يعرف فوائد اتباع طرق وتمارين لنحت الوجه بطريقة طبيعية؟

كلّ ما عليك فعله هو اتّباع تمارين الوجه البسيطة ،التي يوصي بها خبراء الجمال ، والتي لا تأخذ الكثير من وقتك في اليوم، لكنك سترين بعدها تحسنا  ملحوظاً .

ومن أجل توسيع العينين ورفع الجفون ينصحك الخبراء بالتالي:

توسيع العينين

فائدته: تلطيف الجفون العلويّة والسفليّة، وتقليل الإنتفاخ تحت العينين، ممّا يجعل العينين تبدوان أكبر وأكثر شباباً وتيّقظاً.

الطريقة: ضعي أصبعي السبّابة معاً بين حاجبيك، ثم لفّي أصبعي الإبهام برقّة حول زوايا العينين الخارجيّة، كما لو أنّك ترتدين نظّارة شمس على عينيك. أغلقي عينيك، وفي نفس الوقت إسحبي أصبعي السبّابة للأعلى قليلاً بين الحاجبين ، مع سحب إصبعي الإبهام للخارج نحو أعلى الأذنين أثناء فعل ذلك. إبقي عينيك مغلقتين بإحكام، واستمرّي في الضغط للأعلى والخارج بأصابعك ،بحيث تتمرّن العضلات حول عينيك بسبب الضغط من الإصابع، واستمرّي كذلك 40 ثانية.

 

إقرئي أيضا  رفع الشفاه ...طرق وتمارين

 

رفع الجفن السفلي

فائدته: تقوية عضلات العينين لتخفيف الدوائر السوداء، وتقليل الإنتفاخ تحت العينين.

الطريقة: يمكنك القيام بهذا التمرين وأنت جالسة ،أو في وضع الاستلقاء. ضعي أصبعي السبّابة عند زوايا العين الخارجية، أي في المنطقة التي تشعرين فيها بالرموش السفليّة. الآن قومي بنظرة سريعة وقويّة للأعلى بجفونك السفلى. من المفترض أن تشعري بنبض عضلات العين الخارجيّة. أنظري إلى الأعلى باتجّاه السقف ،وادفعي وجهط للأمام وكتفيك للوراء لإحداث مقاومة، ويمكنك دفع قدميك باتجّاه الأرض لزيادة المقاومة. حافظي على هذا الوضع لمدة 40 ثانية. قومي بهذا التمرين مرّتين يوميّاً. ولكن إذا كنت تعانين من انتفاخ مفرط تحت العينين، كرّري التمرين ثلاث مرات.

 

إقرئي أيضا  ترميم الشفاه ومحيط الفم

 

أضف تعليقا