مكياج العيد لاضاءة الوجه وتصغير الانف وتكبير العيون

أيام تفصلنا عن استقبال العيد، ولا بد أنك في حيرة من أمرك أي مكياج للعيد ستختارين لتبدي بأبهى اطلالة جمالية لك. الجميلة اختارت لك من انستقرام مكياج للعيد فخم ورائع وستقدم لك نصائح مهمة حول كيفية اضاءة البشرة وتصغير الانف وتكبير العيون لتحصلي على اطلالة تبهرين بها الجميع.

طريقة اضاءة البشرة في مكياج العيد 

أهم خطوة في مكياج العيد هيد أن تتمتعي ببشرة مضيئة جذابة خصوصاً بعد شهر من البشرة الشاحبة بسبب الصوم، لاضاءة البشرة بالمكياج ابدئي بتطبيق البرايمر لترطيب البشرة وجعلها مهيأة لاستقبال المكياج، بعدها وزعي كريم الاساس على البشرة لتحصلي على أساس ثابت للمكياج. وزعي الكونسيلر المضيىء تحت العين بطريقة النقاط لاضاءة هذه المنطقة .

 

مكياج العيد

 

بعد ذلك بواسطة فرشاة صغيرة  قومي بتطبيق البودرة الحرة البيضاء المثبتة للكونسيلر حتى تخفي أي اثر للتجاعيد التي قد تظهر ما اذا طبقت الكونسيلر بمفرده. كما ان البودرة المثبتة تلعب دوراً كبيرًا في تثبيت المكياج ومنع سيلانه في الحر وعلى امتصاص البشرة للزيوت الدهنية التي تفرز من البشرة. 

مكباج العيد

تصغير الانف بالمكياج

خطوة أخرى مهمة جداً في مكياج العيد هي في تصغير الانف عن طريقة كونتور البلاشر البرونزي، بواسطة فرشاة صغيرة قومي بتوزيع البلاشر باللون البني او البرونزي على جانبي الانف من الاعلى من بداية الحاجب حتى فتحة الانف. ولا تنسي تطبيق الهايلايتر على جسر الانف في المنتصف وبذلك تحصلين على رسمة أنف صغيرة وجميلة بالمكياج.

 

مكياج العيد

مكياج لتكبير العيون في مكياج العيد 

ليبدو مكياج العيد جميلاً وجذاباً عليك بتطبيق مكياج خاص لتكبير العيون باتباع بعض الحيل الذكية.

- أولاً لتكبير العيون بالمكياج عليك بالابتعاد عن تطبيق ظلال العيون الداكنة التي تعمل تصغير العيون، في هذا الفيدو اختارت المدونة تطبيق خط ايلاينر على خط الرمش العلوي للعين بالظلال باللون البيرغندي، ابدئي بتطبيق من بداية العين بخط رفيع ثم بخط اعرض من منتصف العين واسحبيه للخارج.

مكباج العبد

ثم وبلون ظلال بنفسجي داكن قومي برسم قوس من نهاية خط الايلاينر باتجاه معاكس نحو الداخل مباشرة تحت عظمة الحاجب.

 

مكياج العيد

 

والآن املئي الجفن المتحرك للعين بلون ظلال ذهبي لماع. حيلة أخرى مهمة لتكبير العين في مكياج العيد هي بوضع كحل باللون البيج داخل العين ولا تنسي تركيب الرموش الاصطناعية وتكثيفها بالماسكرا.

مكياج العيد

لمزيد من الاضاءة طبقي الهايلايتر البرونزي على تفاحتي الخدين وعند عظمة الحاجب تحته مباشرة وعلى جسر الانف وعند مدمع العينين في الزاوية الداخلية.

مكياج العيد

وآخر خطوة في مكياج العيد وضع أحمر شفاه مات باللون الوردي المحايد لتحصلي على اطلالة مكياج عيد جذابة.

مكياج العيد

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج العيد لتصغير الانف واضاءة البشرة وتكبير العيون.

 

أضف تعليقا