جمال سليمان: ندمت على مشاركتي في مسلسل "زي الشمس"

 

 

حل الفنان السوري جمال سليمان ضيفا علي الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه واحد من الناس وكشف عن ندمه الشديد لظهوره كضيف شرف في مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في رمضان 2019 وكان بطولة دينا الشربيني، وأحمد ‏السعدني، وأحمد داود، وريهام عبد الغفور، وسوسن بدر وتأليف مريم ناعوم وإخراج سامح عبد العزيز‎.


وأكد أنه لن يكرر هذه التجربة مرة أخرى، موضحا أنه تفاجئ أنه صورته تم وضعها علي أفيش العمل بشكل غير مرضي وانه اتفق علي المشاركة كضيف شرف وليس بطلا للعمل فكان العمل بطولة مجموعة من الشباب وكانوا يحتاجوا شخصا في عمر معين يساندهم . 


وأضاف أنه وافق علي الظهور في العمل بسبب أن منتج العمل صديقه وهو من طلب منه الظهور في العمل وجاء إليه إلي منزله لإقناعه المشاركة في العمل ولكن بعد أن عرض المسلسل شعر أن القرار الذي أخذه بالمشاركة في هذا العمل لم يكن صحيحا  وانه لن يكرره مرة ثانية . 


يشار إلي أن الفنان جمال سليمان شارك في رمضان 2021 بمسلسل "الطاووس" والذي قام ببطولته سميحة أيوب، سهر الصايغ، هبة عبد الغني، أحمد فؤاد سليم، رانيا محمود ياسين، خالد عليش، عابد عناني، مهند حسني، إحمد إمام، حليم، فرح الزاهد، دانا حمدان، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

 

 

أضف تعليقا