جمال سليمان هذا هو رأيي في كيم كارديشيان!

أكد الفنان السوري جمال سليمان أن الأعمال التلفزيونية حاليا مؤثرة في كافة الوطن العربي أكثر من السينما وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أجبر الكثيرين علي الالتزام في منازلهم، وقال ان التلفزيون هو الوسيلة الاكثر تأثيرا في الجمهور، خاصة وان الكثيرين من الجمهور لم يستطع دخول السينما بسبب الوضع الاقتصادي الذي سببه فيروس كورونا . 


وعلق جمال سليمان علي ثقافة الشعب العربي وقال أن الكثيرين ابتعدوا عن قرأة الكتب ولم تعد هناك جلسات ثقافية مثلما كانت تقام في فترة الستينيات وانه من المفترض ان يعوض التلفزيون هذا الشئ حتي لا نرى تصرفات غريبة مثل التي حدثت في امريكا من أنصار ترامب . 


وأضاف "اللى عمل كيم كاردشيان نجمة هما اللى عملوا دونالد ترامب رئيس لأمريكا" موضحا انه يقصد مواقع التواصل الاجتماعي التي أصبحت تسيطر علي المشهد العام في كافة دول العالم واصبحت المتحكم في كل شئ، مؤكدا أن هذه المواقع لم تظهر الا الاسواء فينا وفتحت الكثير من الطرق أمام من لا يستحق ان يصبح فنانا أو مشهورا. 


ويقوم جمال سليمان حاليا بتصوير مسلسله الجديد "الطاووس" الذي سيخوض به الموسم الرمضاني المقبل، والمسلسل سيناريو وحوار كريم الدليل، ويشرف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته سهر الصايغ وسميحة أيوب .

 


 

أضف تعليقا