توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر يونيو 2021 عاطفياً

يُسلّط برجك الأسبوعي الضوء على كيفية تحوّل الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك العاطفية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز توقعات  ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو 2021 على الصعيد العاطفي.

 

التوقعات العاطفية للأبراج للأسبوع الأول من شهر حزيران/يونيو 2021 

 

 

برج الحمل

اليومان المناسبان جداً يقعان بين الجمعة ٤ والسبت ٥، وهذا يتعلق بكل الأصعدة، وتدعوك الأفلاك خلالهما للإنفتاح والتحفظ إيذاء عرض أو فرصة معينة عليك الإستفادة منها،  لأنك أنت تُحدث تأثيراً هائلاً في الآخرين.

برج الثور

تعيش جو رومانسي يجعلك سعيداً جداً بين يوم الأربعاء ٢ والخميس ٣ وحتى يوم الأحد ٦، فتحقق بعض الإنجازات وتبلغ النجاح وتنتصر في قضية على الأرجح وتمارس سحراً يا عزيزي يتجلى خاصةً يوم الثلثاء ٨ وتلعب دوراً كبيراً في هذه الأثناء، وهذه الرغبات التي ستحققها بفضل وعيك وحرصك وتقديرك لما يجري تكون واضحة جداً وتُسعدك بين الأحد ٦ والثلثاء ٨، وتُعتبر الأيام هذه واعدة جداً.

برج الجوزاء

يكون لديك إتصالات مع أصدقاء قدامى لك او بعيدين وتستشيرهم في أمور  ويعطونك صورة أفضل بكثير مما تريد. ترغب أنت في القيام في عمل وتراه مخيفاً في البداية لكن مجرى الأحداث تُظهر لك أنَّ الأمور جيدة جداً وطوال الأسبوع خاصةً أنَّ الجمعة ٤ والسبت ٥، يحملون حدثاً مهماً جداً ويغير بعض المعطيات ولكن يُضوي على شؤون جديدة وعلى أمور لم تكن حتى الآن مهتم فيها.


برج السرطان

تتواصل مع بعض الأشخاص خاصة بين الأربعاء ٢ والثلثاء ٣، وقد تسافر معهم أو ترافقهم في رحلة أو في تنقل معين وتتعلم الكثير. قد تسمع حديث عرضي لا يتعلق بك لكنه يوحي لك ببعض الحقائق أو يجعلك تضع علامات إستفهام على أمراً يحصل حولك او يوضح الصورة التي كانت ربما مُبهمة، وكإنك تدرك الأمور من وجهة ثانية أو ترى الحقيقة في صورة أوضح.

برج الأسد

عزيزي الأسد، تتنوع الصداقات والإجتماعات والنقاشات في أول يومين من الشهر هذا، يعني بين الثلثاء ١ والأربعاء ٢، ويحلو لك التودُّد والتقرُّب من أشخاص تحبهم او من بعض الأصدقاء .

برج العذراء

تتاح أمامك فرص جيدة وتشعر بالراحة حتى بدون أي سبب إعتباراً من يوم الأحد ٦ حتى الثلثاء ٨، وتُعد فترة تغييرات قد تجلب لك مشاريع جيدة أو تطورات تسعدك. يفرض عليك أيضاً الطابع الفلكي بين مارس وبلوتون توخي الحذر وعدم الذهاب في مغامرات أو مجازفات وضرورة التقيد في التعاليم  والإرشادات بين الجمعة ٤ والسبت ٥.

برج الميزان

الشؤون العاطفية مستثناة في أول يومين وتكون جيدة بين الثلثاء ١ ويوم الأربعاء ٢، وتذهب في موعد وتسمع شيئاً يريحك في الحياة ويغذي روحك. إبتداء من يوم الخميس ٣، يلتقي فينوس مع مارس في برج السرطان وهو مربع مع برجك وهذا يجعل الفترة دقيقة جداً ويحذرك من المخاطر بين يوم الجمعة ٤ والسبت ٥.

برج العقرب

حاذر جداً من الأيام الواقعة بين يوم الاحد ٦ والثلثاء ٨، وقد تواجه بعض المشاكل والتغييرات التي تقلب الموازين، ولا تحاول تصليح ما إنكسر. إقلب الصفحة وإنتقل إلى جديد.

برج القوس

إبتداءً من الإثنين ٧ يُخشى من إنزلاقك في هفوات ومن فقدانك الإنضباط . تحاول أن تضغط على الأحداث وتحاول المواجهة إبتداء من يوم الأربعا، ٩.

برج الجدي

حاول أن تلجم إندفاعك بين يوم الجمعة ٤ والسبت ٥، ويعتبران هذان اليومان معاكسان. قد تحقق نجاحاً في مهمة تقوم بها أو ربما يكون هناك تسوية بين الأحد ٦ ويوم الثلثاء ٨، شرط أن تضبط أعصابك في الفترة هذه وتحكيم عقلك دون إنفعالات ولا تنام على أمجادك رغم ذلك وإنتبه من اي هفوة صغيرة قد تكلفك غالياً.

برج الدلو

حاذر التوتر والإشكالات الإجتماعية والفكرية وبعض المناهضين إعتباراً من الأحد ٦ حتى الثلثاء ٨. لا تُعطي ثقة عمياء لبعض الأشخاص اللذين ممكن أن يقدموا لك عرضاً يبدو في الظاهر مغري جداً أنت بحاجة إلى درسه، وانتظر حتى تاريخ ٩ حتى تأخذ القرار  لأنَّ مزاجك يكون أفضل في الوقت هذا وإستعداداتك الذهنية تكون ممتازة.

برج الحوت

عليك أن تلتزم الهدوء مهما حصل ولا تُرهق نفسك أبداً وحاول أن تتكيف مع النمط الجاري واعلم أنَّ شيئاً سينتهي في الفترة هذه، لا بل من أول يوم  من الشهر هذا حتى تاريخ ٧، أو هناك تعديل على قرار يفرض نفسه فيُصبح من الضروري سلوك درب جديدة. الجديد دائماً لا يخيفك ولكن يجب أن تكون مرتكز على شيء قديم.

اقرئي أيضاً:

حب مواليد هذه الابراج مؤذٍ ويجب تجنبه

الابراج ستخبرك لماذا لا تجدين الحب الحقيقي

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

أضف تعليقا