الأبراج تكشف لماذا يعشقك بجنون

جميعنا لدينا القدرة على تحقيق نوع الحب الذي نحلم به، واللطف المتبادل، والالتزام الحقيقي، والرعاية العاطفية. ويمكن أن يكون الرجال من النوع المحيّر. ولكن، مثل النساء، هناك احتياجات معينة لكل رجل تجعله يشعر بالرضا عن العلاقة ويعشقك بجنون. كرجل، سيعشق نوعاً معيناً من النساء يمكن أن يكون التوافق الجسدي وحتى العقلي. وأحياناً قد يعشق مظهرها أو شخصيتها فتتبلور العلاقة وتتحول الى عشق. أحد الأشياء القليلة التي يمكن أن يؤكدها علم الفلك هو إعطائنا أدلة وعلامات عن النساء اللواتي يعشقهنَّ الرجال وفقاً لأبراجهنَّ.
تُقدم لك "الجميلة"، العلامات التي تُميزك عن غيرك وتجعل الرجل يعشقك بجنون وفقاً لبرجك.

 

أسباب تجعل الرجل يعشقك بجنون وفق الأبراج


برج الحمل

المرأة الحمل تملك عقلاً مبدعاً وشخصية قوية وذكية.. هي إمرأة صادقة بعيدة كل البعد عن الادعاء كما انها تملك حساً غريباً في الفكاهة. هذه الخلطة السحرية تجعل من الحمل إمرأة لا يمكن مقاومتها. طاقة لا تنضب، ذكاء، قوة شخصية، حس فكاهة، وعشق للمغامرة وتصميم للنجاح.. هل يوجد رجل لا تعجبه هكذا خصال؟

برج الثور

رغم كون المرأة الثور عنيدة وتريد ان تتم الامور وفق طريقتها الخاصة ولكنها تملك الكثير من الطيبة وحين تحب الاخرين فكل اهتمامها هو لهم. تملك ذوقاً فريداً من نوعه وتحب حياة الفخامة والرفاهية. عشقها للطعام اللذيذ وللامور الجميلة في الحياة أسطوري وهي تعطي من حب نمط حياة لم يألفه.

برج الجوزاء

تملك المرأة الجوزاء الكثير من الخصال التي تجعل أي رجل يلاحظها ويهتم لأمرها. غالبية النساء اللواتي ينتمين لهذا البرج يعانين من تقلبات حادة في المزاج وهذه نقطة سلبية خصوصاً وأن الامر يرتبط بإزدواجية شخصية هذا البرج. ولكن المرأة الجوزاء حنونة ومحبة ورغم الازدواجية فان البرج هذا من اكثر النساء الداعمات للشريك.

برج السرطان

المرأة السرطان عادة جذابة جداً وتملك لمحات من الجمال الفريد من نوعه. محافظة وخجولة ولكنها في الوقت عينه تملك مخزوناً لا ينضب من الحب والمشاعر. هي تكترث كثيراً لغيرها ويمكنها ان تقرأ اي رجل كان ككتاب مفتوح، تتوقع ما الذي يريده وتقوم بمنحه إياه قبل أن يطلبه.

برج الأسد

المرأة الأسد من النوع الفائز بالفطرة وعليه فهي لا تحتاج لإثبات شيء لأحد. هذه القوة و الثقة هي كمغناطيس. الضوء يسلط عليها أينما حلّت لانها تعرف كيف تجذب الأضواء وكيف تتعامل معها وكيف تبرز وتتميز. معها الرجل يشعر بانه لا يقهر.

برج العذراء

المرأة العذراء ورغم ان البعض قد يصفها بأن تفضل العزلة والوحدة ولكنها من اكثر النساء تواضعاً ولطافة. في الواقع غالبية الرجال يعتبرون ان العلاقة مع العذراء مريحة جداً كما انها تعود عليهم بالفائدة لان نساء البرج هذا يقدمن افضل النصائح الممكنة.

 

برج الميزان

المرأة الميزان متزنة ومتماسكة وكذلك هي حال حياتها. التماسك هذا والتناغم ينعكسان على علاقاتها، فلا مشاكل ولا مشاجرات ولا مواجهات لا جدوى منها. همها الاول هو جعل حياة من تحب مريحة وسهلة وعليه فهي تحرص على ان تكون حياته كذلك.. مريحة وسهلة.

برج العقرب

قد تنتقد المرأة العقرب نمط حياة الرجل الذي ترتبط به، ولكنها تقوم بذلك من اجل دفعه باتجاه جديد سيجد فيه السعادة. أصلاً سعادة الرجل هي أولوية المرأة العقرب وهي من النوع الذي لا يكترث للأمور المادية. كل ما تنشده هو الصدق والإخلاص وستقدم مقابلهما مشاعر حسية واخلاص وسعادة.

برج القوس

إمرأة مرحة ومتفائلة وتحب الحياة.. هذه هي بعض من خصال المرأة القوس العاشقة الازلية للمغامرة . طاقتها الإيجابية معدية وهي يمكنها ان تجعل كل شخص يشعر بأنَّ الاهم والأفضل على هذا الكوكب.

برج الجدي

المرأة الجدي إمرأة ودودة وهي صديقة مثالية للجميع حتى للرجل الذي تحبه. نظرتها للحياة واقعية وهذا ما يجذب الرجال اليها. فهي تتعامل مع كل أمر يصادفها بالعقل والمنطق ولا تعتمد الإندفاع أو العشوائية.

برج الدلو

بالنسبة الى عدد كبير من الرجال المرأة الدلو يسهل التعامل معها.. فهي مباشرة وواضحة ومخلصة وصادقة. سبب آخر هو انها لا تشبه غيرها من النساء فهي دائماً تملك عنصر المفاجئة الذي يبعد العلاقة كلياً عن الملل كما انها تثير اهتمام الرجل، فهناك دائماً المزيد ليكتشفه. إبتسامة المرأة الدلو هي التي تذيب القلوب فهناك الكثير من السحر.

برج الحوت

الغالبية الساحقة من النساء اللواتي ينتمين الى برج الحوت جميلات وذكيات.. وحتى الفئة التي لا تملك الجمال الخارجي فان الجمال الداخلي يعوض ذلك. طبيعة الحوت اللطيفة والرقيقة تجعل اي شخص يقع في غرام هذا البرج مرة تلو الاخرى. فلا احد يمكنه مقاومة الشخصيات اللطيفة الحنونة التي لا هم لها سوى إسعاد الاخرين.

اقرئي أيضاً:

مواليد 4 ابراج لا يسامحون وينتقمون 

5 ابراج يعيشون الظلم بسبب تواضعهم الزائد

من هي الابراج التي تعاني من نزعة الفوقية؟

أضف تعليقا