بالصورة: ديانا كرزون في مراحل متقدمة من الحمل وبوزن زائد تعيد إلى الذاكرة ظهورها الأول في سوبر ستار

نشرت الفنانة ديانا كرزون على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" أول صورة تظهرها بمراحل متقدمة من الحمل، بإطلالة باللون الأصفر.

كما نشرت ديانا صورًا تجمعها بزوجها في مراحل متعددة من علاقتهما، من الخطوبة والزواج إلى فترة حملها وانتظارهما مولودهما الأول، وأرفقت ديانا الصور برسالة مؤثرة وجهتها إلى زوجها ومولودها القادم قالت خلالها: ‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها إني إستودعتك زوجي و ُمره وعافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملكت".

وتابعت: "وها نحن ننتظر طفلنا الأول  قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا اللهم احفظ طفلنا واجعله كامل الخلق والخِلقة دون زيادة أو نقصان اللهم اجعله قرة عين لنا".
 

وقد تلقت ديانا العديد من التعليقات المهنئة من نجوم الفن الذين تمنوا لها أن تقوم بالسلامة وتمر فترة الولادة على خير ما يرام ونذكر منهم بعض النجمات: جومانا مراد وهيفاء حسين وشكران مرتجى وداليا مبارك وصفاء سلطان وغادة عبد الرازق.

ظهور ديانا كرزون بمراحل متقدمة من الحمل وبوزن زائد يعيد إلى الذاكرة ظهورها في بداية مشورها الفني من خلال مشاركتها في برنامج "سوبر ستار" وفوزها باللقب في الموسم الأول، حيث تميزت بوزنها الزائد، قبل أن تخسر الكثير من الوزن وتظهر على متابعيها بعد فترة غياب طويلة.
 

 

أضف تعليقا