بشكل رسمي.. ديانا كرزون تعلن عن حملها

شاركت الفنانة الأردنية ديانا كرزون جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بزيادة وزن ملحوظة، وروجت من خلالها لأغنيتها الجديدة "هو مين" التي طرحت بالتزامن مع عيد الحب، وعلقت علي الصورة وقالت "متل الحب بأول فترة.. بياخد احساسك بالفطرة.. بيجي بلحظة وكل الفكرة.. معاه بتضيع"، الأغنية من كلمات عمر ساري وألحان محمد بشار، وتصوير حسن فرحات، ونشرت ديانا كرزون الأغنية وفي نهايتها ظهرت بقلادة ذهبية تعلن من خلالها عن حملها.  


وكانت ديانا كرزون قد نشرت صورة لها مع زوجها قبل حفل زفافهم في فبراير الماضي وعلقت عليها قائلة "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام.. كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".


علي ناحية أخري قد نشرت ديانا أيضا صورة لها ووجهت من خلالها رسالة لجمهورها وقالت "الخصوصية قوة.. فالناس لا يستطيعون تدمير ما لا يعرفون.. صباحكم فل.. يارب يكون يومكم زي قلبكم".  

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب