هكذا تحصلين على نظرة عيون جذابة تمامًا كالنجمات بالمكياج!

من خلال متابعتنا لكل إطلالات مؤثرات الجمال العربيات، لاحظنا أن تحديد العينين هي الصيحة الأجمل والتي تلقى أعلى نسبة من الشعبية راهناً. فالعينان المرسومتان بعناية ووضوح يمنحانك نظرة لا تقاوم. وبالنسبة للمرأة العربية، من المهم جداً أن تعتني بعينيها وتحددهما بالكحل كونهما يضفيان المزيد من الجاذبية على شكل وجهها، ويعكسان في الوقت نفسه، اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة.


 يمكن للمرأة أن تلجأ إلى بعض حيل المكياج البسيطة، التي تساعدها على تحقيق هدفها في التمتع بعيون جميلة الشكل، من خلال استعمال بعض المستحضرات التي تُعتبر من أساسيات مكياج العينين...

 

طريقة رسم الحواجب


لكن في البداية، عليها أن تبدأ برسم الحواجب بما يناسب شكل وجهها. فليس كل ما هو رائج، مناسب لجميع السيدات. فالحاجب الطويل مثلاً لا يناسب كثيراً العينين الكبيرتين كونه يزيدهما اتساعاً، والحاجب المقوّس لا يناسب الوجه العريض، والحواجب الكثيفة لا تناسب الوجه الصغير.  ولذلك، فإن عملية تشذيب الحاجبين، تبدأ مع تحديد الشكل المطلوب. وهنا يمكن الاستعانة بمستحضر متوافر في الأسواق، وهو عبارة عن ملصقات بأشكال مختلفة من الحواجب، يمكن استعمالها كنماذج للتأكد من الشكل الأنسب للحاجبين.

مكياج العيون

 

وثمة قاعدة ذهبية عند رسم مكياج العيون، إذ لا يجوز أبداً وضع ظلال عيون كريمية مع ايلاينر سائل على الفور، لأنها ستتلطخ وتدمر المظهر الذي تصبين إليه. حددي العينين بيد ثابتة وبالخط الموازي تماماً جداً لخط الرموش من دون ترك أي فراغ.  

اقرئي أيضاً: خطوات تطبيق مكياج سهرة قوي


أما بالنسبة لمستحضرات التجميل التي تساعد على رسم العينين، فتضمّ أقلام الجيل السائلة والآيلاينر وطبعاً أقلام الكحل. وهي عملية سهلة التطبيق، وتفيد في عملية الرسم، وإطالتها من الزوايا الخارجية، لتبدو أكبر وأوسع. وهنا، من المفيد جداً استعمال الأقلام ذات التركيبة الكريمية السلسة والتي لا تتطلّب الكثير من الشدّ لتثبيت اللون. ومن الأفضل بالطبع استعمال اللون الأسود الفحمي لجاذبية لا مثيل لها.  
 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات