موديلات عبايات كاجوال موضة ربيع وصيف 2021

كل شابة بحاجة إلى إطلالة كاجوال مميزة في موسمي ربيع وصيف 2021، امزجي بين الطابع الشرقي والعصري واعتمدي واحدة من العبايات الأنيقة التي أحضرناها لكِ من مجموعات عبايات2021 لأشهر الماركات العربية.

 

اقرئي أيضا : عبايات العيد بألوان ترابية موضة ربيع وصيف 2021

 

 

 

عبايات كاجوال مطبعة موضة ربيع 2021

 

أحصلي على إطلالة مميزة بتبني موضة العبايات المطبعة لا سيما تلك المغلفة بنقوشات الحيوانات مثل الموديل الموقع من ماركة هال إنك Haal incوالتي نسقت مع فستان أسود محدد الخصر.


ستعجبك أيضًا العبايةالرمادية الداكنة المطبعة بأشكال زرقاء فاتحة من توقيع Leenaz جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح.

 

 

 

 

عبايات كاجوال بأكمام منفوخة آخر موضة

 

حرص المصممون على إدخال بعض التفاصيل العصرية على العبايات الشرقية ومنها الأكمام المنفوخة، وجدنا تصميم رمادي رائع بأكمام منتفخة بالكامل لدى ماركة Designers Empire نسق مع فستان من نفس اللون يمكنك تنسيق هذا الستايل بحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف مزوده بسلسال.


ستعجبك أيضًا العباية الزرقاء البودر المصممة بأكمام منفوخة وأساور عريضة من توقيع موزه كولكشن Moza Collection.

 

 

 


عبايات واسعة تلف الجسم موضة الموسم

 

لاحظنا الحضور اللافت للعبايات الواسعة التي تغمر الجسم ويمكنك لفها حوله وتزيين الخصر بحزام عريض لتضمني الحصول على لوك عصري أنيق، من جهتنا أحببنا العبايةالبيج الفاتحة من مجموعة هال إنك Haal inc والعباية الزرقاء الفاتحة المزينة بكسرات البليسيه من توقيع ماركة Nafs Designs.


نسقي هذا الستايل مع عبايات من نفس لونها اذا كنتِ نحيلة الجسم، أما الممتلئات يُفضل أن يرتدين فساتين سوداء.

 

 

 

عبايات مصممة بياقات لإطلالة عصرية

 

ها هى العبايات المصممة بياقات تثبت حضورها في مجموعات الربيع بعدما كانت نجمة الموسم الخريفي السابق،أحضرنا لكِ عباية ليلك مزينة بتطريز ناعم عند الياقات وعلى جانبي الخصر من توقيع أناتومي Anatomi، شاهدي أيضًا العباية الزرقاء الداكنة المطبعة بالذهبي من توقيع هانية البريكان Hania Abayas.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات