ميغان ماركل تطرد مربية طفلها بعد أيام على توظيفها


أفادت أنباء أن ميغان ماركل زوجة الأمير هاري طردت المربية الخاصة بطفلها بعد أيام فقط من توظيفها كونها غير مهنية وغير مسؤولة، بعد حادثة غامضة حصلت لم يتم الكشف عن أسبابها.

وبحسب موقع "ميرور"، فإن الأمير هاري وميغان ماركل لم يرغبا في وجود فريق من المربيات والموظفين في منزلهما عند استقبالهما طفلهما الأول آرتشي، بدلًا من ذلك، اختارا القيام بالأشياء بأنفسهما بمساعدة قليلة من "دوريا" والدة ميغان التي جاءت إلى المملكة المتحدة من أجل الولادة.

ولكن بعد بضعة أشهر وظفت دوقة ساسكس والأمير "هاري" مربية ليلية في عام 2019 لمساعدتهما في تطوير روتين مسائي لابنهما "آرتشي" البالغ من العمر عامين، بينما كانا لا يزالان يعيشان في المملكة المتحدة، ومع ذلك، فإن أول عملية توظيف لهما استمرت بضعة أيام فقط وقاما بطرد المربية بعد حادث في الليل.

وعلى الرغم من التجربة السيئة فقد قررا استئجار مربية ثانية، إلا أنهما استغنيا عن خدماتها بسرعة كبيرة، وقاما بطردها في منتصف ليلتها الثانية.

وقال المؤلف الملكي "أوميد سكوبي" من أصدقاء آل ساسكس والذي شارك في تأليف كتاب "ميغان" و"هاري" : "العثور على الحرية" : "إن هناك حادثة غامضة فى إحدى الليالي الأولى أدت إلى إبعاد الزوجين بشكل دائم عن مربية ليلية. بينما لا يمكنني الخوض في تفاصيل توظيف شخص آخر لأسباب قانونية، فقد كان حادثًا في إحدى الليالي الأولى هو ما أبعد الزوجين عن الحصول على ممرضة ليلية."
وتابع قائلًا : "قلة قليلة من الناس يعرفون القصة الحقيقية وراء ذلك."
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم