براد بيت يحصل على حقه بالحضانة المشتركة لأولاده والمحكمة تؤكد: "جولي تفتقر الى المصداقية"


حصل النجم العالمي برات بيت على حقه بالحضانة المشتركة لأطفاله الستة، بعد معركة محتدمة استمرت 5 سنوات مع طليقته النجمة العالمية أنحلينا جولي.

وقد منح القاضي جون أودركيرك قاضي كاليفورنيا المسؤول عن الدعوى، الحضانة المشتركة لبيت، بعدما رأى أن شهادة جولي "تفتقر الى المصداقية".

وفي التفاصيل، رفض القاضي السماح للأطفال بالإدلاء بشهاداتهم في القضية، الأمر الذي أثار غضب محامي جولي، لا سيما أن خمسة منهم قاصرون: باكس (17 عامًا)، وزهرا (16 عامًا)، وشيلو (14 عامًا)، والتوأم فيفيان ونوكس (12 عامًا).

وعلى إثره، تقدّم فريق جولي القانوني بطلب إلى محكمة الاستئناف الجزائية الثانية في كاليفورنيا من أجل استبعاد أودركيرك من المحاكمة، استنادًا إلى قانون الولاية الذي يسمح للقُصَّر بين 14 و17 عاماً بالإدلاء بشهاداتهم في المحاكم.

يُذكر أن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت أن المحكمة استمعت في وقت سابق إلى ابن جولي وبيت بالتبنّي مادوكس البالغ من العمر 19 عاماً، باعتباره بالغاً في نزاع الحضانة.

وقال مصدر إن مادوكس فاجأ الجميع بطلب صادم، وهو تغيير اسمه قانونياً من طريق إزالة "بيت" من شهرته، وهو ما لا تدعمه والدته، أنجلينا جولي. وأضاف أنه لا يستخدم شهرة والده بالتبنّي في المستندات غير القانونية، بل يعتمد شهرة "جولي".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم