أول تعليق من رابح صقر بعد تحوله لنسخة من براد بيت

خرج المطرب الكبير رابح صقر خلال الساعات الماضية للرد علي كل الاشخاص الذين انتقدوا ظهوره الجديد وأكدوا أنه يسعى لتقليد النجم العالمي براد بيت في إطلالته الجديدة، وقال رابح صقر في تدوينة له عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر وقال " شكرًا من القلب، وكل من أساء لي  والله مسامحه من كل قلبي"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه الذين أكدوا له ان ما قام به ينم عن أخلاقه الطيبة وأنهم يدعموه بشكل كبير امام هؤلاء الاشخاص . 

 

 

 

وقد تلقي رابح صقر سؤالا من أحد متابعيه عن موعد طرح البومه الغنائي الجديد ورد أحد متابعي أخبار رابح صقر وقال "ألبوم رابح الجديد بينزل في بداية السنة الجديدة والشي إلي متأكد منه هو أنه بيكسر الدنيا ويضرب ضربة قوية، تخيل أنه له أكثر من 8 شهور وهو يشتغل عليه في مصر.. لكل شخص أساء له واستنقص منه عندك فرصة تعتذر وتسمتع معنا بالألبوم لأن بعدها ما راح نستقبلك معنا في حال عجبك، عندكم فرصة" .


وحرص رابح صقر علي توجيه رسالة تهنئة لشعب البحرين بمناسبة اليوم الوطني البحريني وقال "اهنئ جلالة ملك مملكة البحرين وولي عهده والشعب البحريني بمناسبة اليوم الوطني البحريني وأسأل الله أن يديم عليهم العز والافراح". 

 


 

أضف تعليقا