كريم الحلاقة من بلو دو شانيل Bleu De Chanel

بفضل ملمسه الناعم والشفاف، يمنحك كريم الحلاقة بلو دو شانيل  Bleu De Chanel Shaving Cream حلاقة مثالية فائقة الدقّة، تسمح لك بتشكيل اللحية بالطريقة التي ترغب وببساطة تامّة. كما أنه يترك البشرة ناعمة، منتعشة ونضرة بشكل استثنائي.

 

هل تريد كريماً للحلاقة متعدّد الاستخدامات يتكيّف مع احتياجاتك الخاصّة؟ ويؤمّن لك حلاقة دقيقة ومثالية؟ كريم الحلاقة من بلو دو شانيل ينساب بشكل مثاليّ كي يمنحك النتيجة المطلوبة.

أيّ مظهر يجذبك: لحية أم شوارب؟ تتيح لك صيغة الكريم الشفّافة، رؤية مواضع الشفرة، الأمر الذي يمكّنك من إتقان أيّ شكل ترغب فيه.

أناقة تدوم طوال فترة نمو الشعر؟ إنه الخيار المثالي للحفاظ على الشكل المتقَن (وبخاصة عند قاعدة العنق، وأعلى الخدّين).

 

كيفية الاستخدام

بلّل وجهك بالماء الدافئ، ودلّك كريم الحلاقة من بلو دو شانيل بسخاء في حركة دائرية، ثم ابدأ الحلاقة في اتجاه نمو الشعر.

عند الانتهاء من الحلاقة، اشطف بالماء البارد وأزِل الكريم الزائد، ثمّ جفّف وجهك وضَع الجَلّ المرطّب لما بعد الحلاقة من بلو دو شانيل.

أنبوب: 100مل

إصدار محدود

 

خطوة الحلاقة الثانية:

الجل المرطّب لما بعد الحلاقة من بلو دو شانيل Bleu De Chanel Hydrating After

بفضل الملمس "المائي" الخفيف مثل الضوء والماء، يذوب الجَلّ المرطّب لما بعد الحلاقة من بلو دو شانيل Bleu De Chanel Hydrating After على البشرة ويمنحها إحساساً فوريّاً بالانتعاش والراحة. فهو يبلسم التهيّجات التي تسبّبها الحلاقة ويساعد على ترطيب البشرة. كما أنّه يمحي إحساس الحرق الناتج عن الشفرة قبل أن يبدأ حتّى، ويحمي البشرة من الإحساس بالجفاف والتوتّر.

 

كيفية الاستخدام

يوضع الجل المرطّب لما بعد الحلاقة على البشرة بعد الانتهاء من الحلاقة وتنشيف البشرة، فيترك عليها عطره المكثّف والاستثنائي.

قارورة بمضخّة: 90 مل

إصدار محدود

أضف تعليقا