توقعات شهر يونيو 2021 للأبراج على الصعيد المهني

يهتم الكثيرون بالأبراج وينتظرون بشغف كبير ويشعرون بالفضول لمعرفة ماذا يحمل لهم شهر حزيران/يونيو 2021، من تطورات ومفاجآت وأحداث إيجابية، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية لشهر حزيران/يونيو 2021، للأبراج على الصعيد المهني.

 

توقعات الابراج لشهر يونيو 2021 مهنياً

 

برج الحمل

يُعدّ الشهر هذا مليء بالخطوات المهمة والتغييرات، ويعني وجود كوكب المشتري في برج الحوت بالنسبة لك الكثير من العلاقات مع أشخاص مهمة جداً ولقاءات مع شخصيات قيادية وذو مناصب مهمة وهذا من شأنه أن يقوّي من شخصك وإسمك. لديك إهتمام بالأمور والنجاحات المهنية والتواصل، وتُعتبر الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هذا، جيدة ولكن كُن حذراً من قُرب من بعض الأشخاص اللذين يسعون ليشتتونك في الكلام بهدف إتخاذك قرارات خاطئة، أمَّا آخر الأسبوع من الشهر هذا، لديك علاقات جيدة جداً، ويكون لديك إهتمام بالتواصل الإجتماعي. تمتلك الإيجابية والقوة مع إنتقال كوكب الزهرة من برج الجوزاء إلى برج السرطان. تسعى لمشروع وتتعلم  أموراً جيدة، وتحاول الوصول لهدف لطالما سعيت له. الأمور المادية جيدة، ولديك مصاريف كبيرة تتعلق بشراء شيء كبير، ربما منزل او سيارة، كما تتخذ قرار كبير على الصعيد المالي، وقد يكون دفعة مسبقة لشيء ترغب به.

برج الثور

تُعيد ترتيب نفسك في الشهر هذا، وتقوم بخطوات مهمة جداً بسبب تفكيرك المنطقي. لديك عروض مهنية جيدة حاول إستغلالها. يكون لديك بعض التقلُّبات في أمورك المادية بسبب إضطرارك لدفع المال ولكن تكون الأجواء المهنية أفضل في النصف الثاني من الشهر هذا. هناك من يحاول تشويه سمعتك والتحدث عن أمور تقوم أنت بها، ويسعى لإعلان أخطاؤك الماضية. قد تتعرض لمحاولة غش وقد تكون اوراق أو مستندات خاطئة لإفتعال بعض المشاكل لديك.

برج الجوزاء

يُعدّ شهر يونيو/ حزيران من أفضل شهور السنة بالنسبة لك، ولديك تقلُّبات وتغيًّرات بشكل إيجابي ومتميز جداً. يُوفّر لك الحظ الكثير، وينصحك الفلك بنسيان كل ما مضى وتنطلق بإيجابية مع التخطيط لمستقبلك، ومع تواجد الشمس عندك فهذا يعني أنَّ الأضواء ستكون متسلطة عليك لذا حاول إستغلال الفرصة خاصةً أنَّ كوكب المشتري الموجود في برج الحوت يدفعك لتحقيق أهدافك وتحقيق إنتصارات بشكل عظيم جداً، والتغلّب على المصاعب ودعمك بالطاقة والنشاط والحركة والتميُّز. تُعتبر الأسابيع الثلاثة من الشهر هذا، فترة مناسبة للتحرُّك ولإتخاذ القرارات المهمة والتركيز على كل ما تقوم به. لديك مصاريف كثيرة تتعلق في مشروع، أو شراء بضائع أو تحقيق إسم لمنتج يخصك، ولكن أنت واثق أنَّ هناك مكاسب مادية لاحقاً. تحقق الإنتصار المادي الذي سعيت له، ويكبر إسمك أكثر وأكثر. يكون لديك القدرة في تعزيز وضعك المهني وتحقيق الإنجازات والإستثمارات والإزدهار والنجاح. كن حذراً على سمعتك وتجنب الأشخاص الذين يسعون لتشويه سمعتك أو اللعب بمستندات ضدك. تتخلص من المشاكل القانونية في النصف الثاني من الشهر هذا.

برج السرطان

لديك سفر وإنتقال من مكان إلى آخر، قد يكون إنتقال من مكان سكنك أو عملك، يؤثر عليك عطارد وتتعرض لكلام يتعلق بسمعتك في المحيط المهني، مع المحاولة لتعريضك للمشاكل وربما سرقة وخلافات. يوجد بعض التقلبات في الامور المهنية والمادية نتيجة شراكة مهنية. كُن حريصاً على أوراقك وحساباتك وأختامك وحساباتك ولا تترك أوراقاً مهمة في مكتبك لأنك ممكن أن تتعرض لحركة سطو. إحذر من علاقة الطرف الثالث في محيطك المهني. تتقدم في المجال المهني وقد تغير مكان او مجال عملك. أمورك المادية عالقة وصعوبة في تحصيل أموالك في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هذا. إحذر من اللذين حولك وخاصة اللذين يتدخلون بشؤونك المادية.

برج الأسد

تكون نهاية  الشهر هذا سعيدة جداً، وتكون متميزاً ومتألقاً في الأسبوع الأخير من الشهر، وتُحقق إنجازاً أو تحصل على فرصة عمل جديدة. تسعى أكثر وتحاول أن تُثبت نفسك من الناحية المهنية والمادية. لديك نجاح وتحصل على ما تريد، وهناك إنطلاقة مهنية جيدة وعروض في الأسبوع الأخير من الشهر هذا. تتخلص من الديون العالقة، وتدفع كل إستحقاقاتك، ولديك مشتريات أو تحضير لمناسبة معينة. تكون المشاكل القضائية كثيرة، وينصحك الفلك باللجوء إلى التفاهم والود لحل كل المشاكل.

برج العذراء

يُعتبر هذا الشهر مليء بالتحذيرات الكثيرة، ويجلب لك كوكب المشتري الموجود في برج الحوت الحظ والشراكات المهنية، ولديك قرارات مهمة جداً في الفترة هذه، وتركيزاً كبيراً في أمورك المهنية لذا ينصحك الفلك بالإبتعاد عن القلق والتوتر والخوف. كن حذراً وابتعد عن المواجهات والإنتقادات والإستفزازات والمشاكل، وعن الأشخاص المؤذية. لديك خطوات مهمة، ويكون الأسبوع الأخير من الشهر هذا أفضل بكثير، وتسعى للإهتمام في عملك ولتحقيق الإنجازات ولإثبات نفسك.

برج الميزان

يُعتبر الشهر هذا من أجمل وأفضل وأقوى الشهور، ويتخلله مناسبات وأجواء رائعة، وبدايات قوية ومتألقة، ولقاءات مع أشخاص مهمين، كما لديك نجاح قوي على الصعيد المهني. تدعمك الشمس بوجودها في برج الجوزاء، وتتسلط العيون على نجاحاتك وتميزك وتتحسن أمورك للأفضل، وتواجه الحسد من قبل أشخاص حاقدين عليك جداً من الأصدقاء أو العائلة أو من المحيط المهني، وعليك الإنتباه جيداً ذلك أنَّ الحسد أصعب من السحر، وكُن مُحصَّناً من بداية الشهر هذا حتى آخره. لديك تنقلات وحركة وتميز ويدعمك كوكب المشتري ويحاول إصلاح بعض الأمور بسبب تراجع عطارد، ويدعمك أيضا كوكب المشتري فتزداد ثقتك في نفسك. لديك نجاح قوي يتعلق بمناقشات، وتَقدُّم وعروض مهنية متميزة. تكون الأمور المادية جيدة جداً، وقد يكون لديك عمل إضافي، وتوازن في المصاريف والمكاسب.

برج العقرب

يُعدّ الشهر هذا، شهراً قوياً ومهماً جداً، ويدعمك كوكب المشتري الموجود في برج الحوت. لديك بدايات مهنية جيدة جداً، وقد يكون هناك بعض الخلافات على الممتلكات أو المشاريع في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر هذا. تتحسن أوضاعك في الأسبوع الأخير من الشهر، وتبدأ في الوصول إلى حلول خاصةً فيما يتعلق بالمشاكل القانونية أو قضايا ميراث. تكون الأجواء جيدة مع إنتقال الشمس إلى برج السرطان، وتتوصل لنتائج رائعة، ولديك عروض مهنية مهمة.

برج القوس

الشهر هذا مهم جداً، ومليء بالإيجابية والأخبار الجيدة، وقد تتلقى دعماً مالياً من الأهل، وتتحسن الأمور المتعلقة بالقضايا القانونية. يكون الوضع جيداً وبداية لمرحلة جديدة. يدعمك كوكب المريخ مع إنتقاله من برج السرطان إلى برج الاسد بالطاقة والروحانية العالية جداً، وتكون أحاسيسك دليلك للقرارات الصحيحة. يبدأ كوكب عطارد بحركة تَقدُّم وبالتالي تكون الأجواء أفضل وإيجابية أكثر. إحذر من تعاملك مع الشريك المهني وتجنب الخلافات وكن حريصاً على أوراقك ومستنداتك ولا ترهق نفسك كثيراً. لديك مكاسب مادية تتعلق ببيع وشراء، أو دعم مالي من أحدهم.

 

برج الجدي

شهر مهم جداً وتكمن أهميته في التواصل مع الآخرين، وتجديد علاقاتك وإنشاء علاقات جديدة بهدف تقوية الوضع المهني. لديك سفر وإنجازات وإنطلاقة مهمة جداً في مشروع خاص بك، وتبدأ الأمور المادية بالتحسّن في النصف الثاني من الشهر هذا، ويكون لها علاقة بميراث أو ممتلكات بسبب وجود كوكب المريخ في المنزل الثاني عشر الذي يُعتبر منزل الإرث، لكن هناك بعض الخلافات التي ممكن أن تطرأ.  

برج الدلو

يُعدّ الشهر هذا رائع جداً، وأجواء جيدة جداً بالأخص مع وجود الشمس في برج الجوزاء التي تسلط الضوء على الابراج الهوائية بشكل عام. لديك شهر مميز وإذا كنت تعمل في مجال فني أو كنت تسعى إلى ترقية فسيكون لديك أجواء إيجابية وتكون بارزاً جداً. كن حذراً من الحسد. يدعمك كوكب المشتري ويكون لديك بدايات مهمة ومشاريع وإستثمارات والسعي لزيادة مدخولك المادي، وشراكات مادية، وقد يكون هناك سفراً. يتراجع كوكب عطارد في الأسبوع الأخير من الشهر هذا، ويؤثر عليك قليلاً. من بعدها تبدأ التأثيرات الإيجابية التي تتعلق بتحسن الأحوال والأمور المهنية. احذر من التوتر والقلق والتسرُّع في قراراتك. تسعى للنجاحات المادية، وإستثمار ذكاؤك ووقتك، وترقية في عملك وبالتالي تعمل وتجتهد أكثر للحصول على نتائج مرضية. الوضع المادي جيد جداً ولديك دعم من الاهل وقد تحصل على ميراث خاص بك.

برج الحوت

يُعدّ شهر حزيران/ يونيو شهراً مليئاً بالتغييرات الإيجابية وبدايات وتألُّق وبدء صفحة جديدة مع وجود كوكب المشتري لديك. حاول إستغلال الشهر هذا بشكل كبير، واعمل على إثبات ذاتك. يجعلك كوكب المريخ الموجود في برج السرطان إيجابي جداً على الصعيد المهني ويدعمك بطاقة قوية جداً وقد تبدأ مشروعاً جديداً وتتسلط الاضواء على إسمك وعليك. تستكمل دراسة أو وضع مهني ويصب في مصلحتك بشكل كبير. لقاءات وإجتماعات مع أشخاص مهمين جداً. يعطيك كوكب المريخ طاقة أكبر وقوة مع إنتقاله إلى برج الحوت إضافة إلى الشمس التي تدعمك بالنشاط والقوة. تنجح في تحقيق أهدافك في الأسبوع الأخير من الشهر. إنتصار في الأمور القضائية. لديك سعي وتحمل مسؤوليات وتتألق وتنجح وتنطلق وتقطف ثمار جهودك في الأسبوع الأخير من الشهر هذا. الوضع المادي جيدة، كما لديك مكاسب قريبة.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج طاقتهم السلبية خطرة.. يجب الحذر منهم

5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل

5 ابراج تجذب المال والثراء

 

 

 

أضف تعليقا