من هي الابراج التي تكترث أكثر مما يجب لطلتها الخارجية؟

الإهتمام بالشكل الخارجي ضرروي أحياناً فنحن نعيش في عصر يتم الحكم به علينا من خلال شكلنا الخارجي. بطبيعة الحال هناك فئة لا تكترث لشكلها الخارجي على الإطلاق ولا تمنحه الحد الأدنى لا من وقتها ولا إهتمامها ولكن هذه الفئة لا تهمنا في موضوعنا هذا بل ما يهمنا الفئة التي تكترث لشكلها.

 

ضمن هذه الفئة هناك الأبراج التي تعتني بشكلها وطلتها الخارجية بشكل معتدل وهناك الفئة التي تكترث لشكلها الخارجي أكثر مما يجب. في الواقع يمكن القول بأن هذه الفئة مهووسة تماماً بشكلها الخارجي وهي تمنحه الكثير من الوقت والجهد وطبعاً المال.

 

فمن هي هذه الابراج وهل انت واحدة منها؟

 

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور من الأبراج التي تضع أهمية كبرى على شكلها الخارجي وذلك لان الشكل الخارجي يجعلها تشعر بحال أفضل. البرج هذا يجد راحته النفسية بالإعتناء بنفسه وبالظهور بأفضل طلة ممكنة. وواقع ان الثور من الابراج التي تكترث كثيراً للماديات ولكل ما هو فاخر يجعل المشكلة تتضاعف لاننا حينها نتحدث عن إنفاق خيالي على الملابس والشعر والمكياج والاحذية.

ولكن الأمر لا يتوقف فقط عند محاولة الثور الشعور بشكل أفضل لانه احياناً يحب ان يلفت الانظار اليه وبالتالي الحرص على كل تفصيل في طلته ضروري. البرج هذا يشبه الأسد الى حد في هذه النقطة فهو يحتاج لان يكون محط انظار الجميع في أي مكان يتواجد فيه وفكرة أن يقوم اي شخص بالمبادرة للتعرف اليه إستناداً على شكله الخارجي تجعله يشعر بالسعادة.

 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد كما هو معروف من الأبراج التي تعشق وتحتاج لان تكون ملفتة للنظر ومحط إهتمام الجميع. فالبرج هذا يريد أن يكون محور الكون في كل مكان يتواجد فيه وأسهل طريقة للقيام بذلك هي من خلال الإعتناء المفرط بالشكل. في الواقع برج الاسد معروف عنه بأنه مهووس بشكله الخارجي وذلك لانه يدرك بأنه أول ما يلاحظه الاخر وبالتالي هو يريد المثالية والجاذبية والتأثير.

الأسد يملك طلات مختلفة يعتمدها ولكنها كلها مثالية، فهي اشبه بترتيبات في عقله حاضرة وجاهزة عند الطلب. الأسد بالتأكيد من الابراج التي تتبع اخر صيحات الموضة ولكنه دائماً يضيف اللمسات الخاصة به والتي تعبر عن شخصيته ما يجعله يتميز ويختلف عن غيره.

 

 


العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج مهووس بشكله وذلك لانه يريد ان يترك الإنطباعات الجيدة عند الاخرين. هو يدرك بان الاخر يحكم عليه من خلال شكله وملابسه وأناقته، وبما انه يريد وبشكل دائم ان يترك الإنطباعات الجيدة فهو يحرص على أن تكون طلته مثالية . طلة العذراء الخارجية في الواقع هي انعكاس مباشر لشخصيته وعليه فهي طلة أنيقة غير صاخبة ومتماسكة ورصينة.

وبما انه من الابراج المهووسة بالنظافة والترتيب فهناك حرص شديد على أن تكون كل قطعة من قطع الملابس أو الاحذية أو الاكسسورات بحالة مثالية .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تحب الموضة بشكل عام وهو ذلك البرج الذي يتابع أشخاص وشركات وماركات على مواقع التواصل اكثر مما يتابع أصدقائه الفعليين. في الواقع الميزان كون لنفسه سمعة تتعلق بشكله الخارجي وهو مستعد للقيام بالمستحيل من اجل المحافظة على هذه السمعة. البرج هذا وحتى ولو كان سيشاهد التلفزيون بمفرده في المنزل فهو يحرص على يرتدي بيجاما انيقة مع حذاء منزلي مميز. الميزان أيضاً من الابراج التي تملك ملابس خاصة لكل مناسبة، فهناك طلة اللقاء مع الاصدقاء وطلة الذهاب الى المتجر وطلة الخروج الى المطعم وغيرها.

هو من الابراج التي لا تقبل اقل من المثالية وعليه عند الخروج من المنزل عدة الطوارئ الخاصة بالشعر، والاظافر والملابس والمكياج والعطور كلها موجودة وحاضرة للإستخدام.

 

إقرئي ايضاً:

كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

هكذا تجعلين برجه يلتزم بجدية بالعلاقة؟

ما الذي على برجك توقعه من شهر أيلول/ سبتمبر؟

أضف تعليقا