توقعات الأبراج للنصف الثاني من عام 2021 مهنياً

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم في النصف الثاني من عام 2021. وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج. وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية للنصف الثاني من العام2021 .

 

توقعات الأبراج للنصف الثاني من عام 2021 على الصعيد المهني

 

برج الحمل

تُعتبر هذه الفترة مهمة جداً وتغيُّرات إيجابية وتميُّز رائع، وخروج من المشاكل وتحقيق الأمنيات وتحقيق الأهداف. يُعطيك وجود كوكب المشتري في الحوت حظوظاً كبيرة، وينتقل إلى برج الدلو بتاريخ 28 شهر تموز، ويُعتبر هذا الموقع مميزاً بالنسبة لك، وفي نفس الوقت ستكون الشمس موجودة في برج الأسد. بالإضافة إلى تأثيرات كوكب المريخ والزهرة وعطارد. وبالتالي تُعتبر هذه الفترة إيجابية جداً، وتستمر حتى أواخر شهر آب، ولديك بداية عروض قوية، وإلتزامات مهنية جديدة والتعامل مع شراكات مهنية ولقاءات مهمة، وتُعد الفترة القادمة هي فترة القوة والإزدهار والحظ.
لديك أمنيات وأهداف كثيرة، ولديك عروض قوية من أشخاص أو هيئات أو منظمات مهمة، وبداية وضع مهني جيد، ولديك أيضاً مفاجآت تتعلق بعروض مهنية، وتكون الأمور سهلة بفضل بمجهودك وسعيك المتواصل، مما يجعلك مُلفتاً ومتألقاً على الصعيد المهني، وتشعر أنَّ الأضواء متسلطة عليك حتى آواخر شهر آب، ولديك مشتريات ومصاريف كثيرة، ولكن العروض المهنية يكون لها موارد مادية جيدة.

برج الثور

يكون النصف الثاني من العام رائع جداً، وبداية مُبشِرة لإنطلاقات قوية وكثيرة، وتحسُّنات بشكل قوي بعد أن عاكسك كوكب المشتري الموجود في برج الدلو وإنتقاله إلى برج الحوت من آواخر شهر آيار. يبدأ النصف الثاني ويكون رائعاً ومتميزاً جداً، وعروض مهنية وخطوات مهمة جداً، وتُعتبر هذه الفترة، فترة الإنجازات والقوة. ينتظرك فترة مميزة في شهر آب حتى آخر العام، بالإضافة إلى الفترة المهمة التي يتخللها قوة بشكل كبير مع تواجد كوكب الشمس في برج العذراء. بالرغم من بعض الصعوبات التي تمر بها إلَّا أنَّ النصف الثاني من العام يُعتبر فترة مُبشِّرة، مليئة بالأخبار السعيدة، وتميُّز وتفوُّق، وبداية لمشروع مهني.

برج الجوزاء

ينتظرك بداية مُبشِّرة جداً في شعر حزيران من العام 2021، وستشعر أنَّ الوقت بدأ بالتغيُّر للأفضل، وأجواء مليئة بالسعادة وتزول المشاكل. تتميّز الأجواء بشكل كبير جداً، وتدعمك الكواكب. يُعتبر الوقت الأفضل لك في العام 2021، شهر حزيران الذي يُعد شهراً إيجابياً جداً، وتتغير الحظوظ إبتداءً من تاريخ 28 حزيران للأفضل، وتُعتبر الفترة القادمة مميزة جداً وجميلة، وتكون الأمور المهنية ناجحة، ومشاريع وإستثمارات، وتخطيط للمستقبل، وعليك الحذر من الحسد ومن بعض الأشخاص الذين يسعون لتشويه سمعتك ولإستفزازك حتى تاريخ 28 تموز، وإذا كنت عاملاً فأنت ستسعى لتطوير نفسك والحصول على ترقية، وتزويد دخلك المادي.

برج السرطان

تكون الفترة القادمة مُبهِجة ومتميزة ورائعة جداً، وأجواء متميزة بشكل قوي مع إنتقال كوكب المشتري إلى برج الحوت، فيدعمك أكثر وأكثر. ويُعطيك الطاقة مع الحظ، ولديك عروض وتصالح مع أشخاص، وبداية مشوقة جداً، وستكون بداية النصف الثاني من العام 2021، مميزة جداً وتُعتبرالأفضل وتستمر حتى تاريخ 28 حزيران. تمُّر في فترة يتخللها بعض العراقيل، ومع وجود الشمس في برج الميزان بين شهر أيلول وتشرين الأول، فتكون فترة دقيقة وعليك الحذر فيها ومن ثم تدخل في فترة مليئة بالحظوظ وتحديداً في شهر تشرين الثاني، ويحدث بعض التراجع في شهر كانون الأول، ومن بعدها تعود الحظوظ والإشراق.

برج الأسد

يكون النصف الثاني من العام 2021 مليئاً بالإيجابية، والفترة التي تُعتبر الأكثر حظاً تبدأ فيي النصف الثاني من العام وتُعدّ فترة مميزة جداً ومتألقة. تتلقى تأثيرات إيجابية وقوية جداً مع وجود كوكب المشتري في برج الدلو، وستكون في آواخر شهر تموز، فترة إيجابية مع وجود كوكب الشمس في برج الأسد، وتبدأ بإستغلال الفرص التي تُعتبر عظيمة جداً. لديك دعم كبير جداً، وتطور قوي وتحضيرات مهمة جداً، وتتلقى خبراً سعيداً تفرح به بشكل قوي. يُعتبر شهر تشرين الثاني شهراً إيجابياً جداً مع تواجد الشمس في برج القوس، ويكون هناك بعض التقلبات المهنية ومحاولات لإثبات نفسك والسعي أكثر، وتتلقى دعماً كبيراً من محيطك.

برج العذراء

تُعتبر الفترة القادمة فترة جميلة لها علاقة بالعروض المهنية بسبب إنتقال كوكب المشتري الموجود في برج الحوت، ويُعطي تأثيرات إيجابية، وتبدأ الحظوظ في دعمك، ولديك فترة تتخللها مفاجآت جميلة وأخبار سارة وحياة جديدة ومشرقة في شهر أيلول وتشرين الأول، ولديك عروض مهنية وأفكار جديدة، وبدايات مهمة، ووضع مهني جديد وقد تُشارك أحدهم، أو إستثمار بأفكارك والطرف الآخر بأمواله أو العكس، وربما هناك شراكة مع أحد المقربين، ولديك ترقية وتقدير، أو تناقش رسالة أو شهادة.

 

برج الميزان

يُعد النصف الثاني من العام مهم جداً. تشهد فترة إنتقالية في الشهور الثلاثة الأخيرة من العام، حيث تحقق أهدافك. تتمتع بالقوة والتميُّز وتتلقى عروضاً مميزة جداً، ومسؤولية مهنية، ومنافسة وتحدّي في المحيط المهني وتكون ناجحاً. يلمع إسمك، وقد تحصل على منصب كبير أو ترقية، ولديك تحقيق ربح مادي، وتكون الأوضاع أفضل وتغيُّرات للأفضل والأحسن.

برج العقرب

القوة والتميُّز لبرج العقرب مع بداية النصف الثاني من العام، وتأسيس قوي لعام 2022. الفترة الأفضل هي الفترة الواقعة بين شهر آيار وحزيران مع إنتقال المشتري إلى كوكب الحوت، وتُعتبر فترة مميزة وإيجابية جداً، وفترة الحظوظ، وتأثيرات قوية وإيجابية، وقرارت قوية، وتسوية أمور مهنية وتصفية حسابات وخطوات جديدة، وعروض مهنية، وإعلان لشيء قوي جداً، وإنجازات رغم العراقيل والحواجز إلَّا أنَّ الحظوظ ستدعمك جداً.

برج القوس

يُعد النصف الثاني من العام مهمة جداً مع وجود كوكب المشتري إلى برج الحوت، ولديك بدايات موفقة جداً، وخطوات ونشاطات. تكون بداية شهر آب مميزة ومُبشِّرة جداً ومن ثم تدخل في فترة متوترة قليلاً وتتطلب منك زيادة في السعي والعمل، وبعدها تدخل في أفضل فترة وهي تكون في شهر تشرين الثاني، وتكون الأجواء ممتعة، وعروضات وبدايات متألقة وقد يكون هناك سفر.

 

برج الجدي

تُعتبر الفترة القادمة مهمة جداً وقوية ويتخللها الدعم القوي، وبناء قوي لمستقبلك، وترتيب لأمورك بشكل صحيح. تشهد فترة مهمة جداً جداً، وتحقق أرباح مادية. يكبر الإيمان في نفسك بشكل كبير. تحصل على عروض قوية ومهمة، وتأتي نجاحاتك من جنسيات غريبة، وبداية وضع مهني جيد، وتكون الأمور سهلة بفضل بمجهودك وسعيك المتواصل، مما يجعلك مُلفتاً ومتألقاً على الصعيد المهني، وقد يكون هناك ميراث تحصل عليه.

برج الدلو

في النصف الثاني من العام 2021، تعيش أوقات مميزة مع تراجع قليل في الحظوظ، وفي المقابل لديك دعم قوي، ولديك تألُّق مهني وإزدهار وتحديات وإنتصارات، وإهتمام بعملك وبنفسك. تشهد تطور واضح في أمورك المهنية، ونجاحات مميزة. مع إنتقال كوكب المشتري إلى برج الحوت تتحسن الأمور المادية وتتلقى مساعدات من محيطك.

برج الحوت

تشهد بدايات موفقة جداً من الناحية المهنية، ومشروع مهني ناجح جداً، وتطوُّر ملحوظ، وتكون إيجابي بتصرفاتك. وتُراجِع حساباتك وتدعم الآخرين وتُساعدهم، ولديك تميُّز جداً جداً، وعروضات مهنية، وتُعيد النظر في ترتيب الأمور والمواقف وتغييرات وتراجعات في القرارات السابقة.

اقرئي أيضاً:

5 ابراج تجذب المال والثراء

5 ابراج يمكن تحقيق النجاح معها في العمل

حسد هؤلاء الأشخاص يمنع مواليد 5 ابراج من بلوغ أهدافهم 

أضف تعليقا