الصديقة الوفية لكل برج من الأبراج

الصداقة الحقيقية لا تموت وتُعدّ كنزاً من كنوز الحياة، وتقوم على الأخذ والعطاء، فالأصدقاء هم من يساعدونا في أوقات الشدة وخوض الأمور والمواقف والمشاكل التي نواجهها ونصطدم بها بشكل يومي، وتُعتبر إحدى العلاقات المميزة وذلك لأنّها تساعد على بلورة شخصية الإنسان إلى الأفضل، خاصةً مع توافر الأخلاق الحسنة، كما أنّها تكون مبنيةً على الاهتمام المتبادل، والمحبة الصادقة.

تعرفي مع "الجميلة"، على صديقتك الحميمة والقريبة منك بما يكفي والتي تبذل جهداً مضاعفاً للحفاظ على صداقتك، في السطور الآتية:  

 

الصديقة الوفية لكل برج من الأبراج

 

برج الحمل

المرأة الحمل مستقلة للغاية ولكنها بالتأكيد لا تعيش حياتها منعزلة عن الآخرين، والصديقة المثالية لبرج الحمل تنتمي إلى برج القوس. فالقوس يوفر للحمل المساحة كما انَّه يُضيف الكثير من الطاقة للعلاقة، وصداقة القوس والحمل مثالية لدرجة أنهما يمكنهما الجلوس معاً بصمت ولوقت طويل ولن يشعر أي منهما بغرابة الموقف.. وكما هو معروف لحظات الصمت آكبر دليل على قوة الصداقة.

برج الثور

العذراء هي الصديقة المثالية للمرأة الثور الذي يُقدّر كثيراً كون العذراء من الابراج العملية  الذكية والتي تعمل بجد والعكس صحيح، وهناك عشق مشترك للطعام وهما بالتأكيد يمضيان اجمل الاوقات معاً ويقومان بتحضير الوجبات معاً أو تناولها، وهناك أيضاً الإخلاص والجدية وعليه فإنَّ العلاقة تستمر وبقوة وثبات بغض النظر عن المشاكل التي تواجهها.

برج الجوزاء

برج التوأم يحتاج الى صديقة لكل شخصية.. الشخصية الاولى تحتاج الى صديقة تنتمي الى برج الميزان.. فالميزان يمكنه ان يخلق التناغم والهدوء كما أنَّ الأحاديث بين  هذين البرجين يمكنها أن تستمر لساعات وساعات وذلك لأنهما إجتماعيين جداً، والشخصية الثانية للجوزاء تحتاج الى الدلو وذلك لإجراء المحادثات العميقة التي فيها الكثير من العمق والفلسفة.

برج السرطان

برجان هما النقيض لبعضهما البعض ولكنها مع ذلك أفضل الاصدقاء.. السرطان والعقرب. حين يتمكن السرطان والعقرب من الوصول الى مرحلة من التناغم فإنَّ العلاقة أبدية ولا يمكن لأي قوة أن تجعلها تنهار، وهناك الكثير من الحب والدعم والطاقة في هذه الصداقة، كما أنَّ مستويات الاخلاص في هذه العلاقة لا حدود لها.

برج الأسد

الصديقة المثالية لبرج الأسد هي التي تنتمي أيضاً الى برج الاسد، فلا يوجد برج يمكنه توفير ما تحتاج اليه المرأة الأسد كصديقة سوى إمرأة تملك المقاربة نفسها للحياة، ويمكنهما تشارك الاضواء من دون إبعاد الآخر من الصورة وعليه لا تنافس على الاهتمام، كما أنَّ مستوى الصداقة سيكون قائماً على التناغم الكلي والكثير من الاخلاص كما أنهما يفهمان تناقضات شخصية بعضهما البعض بشكل مثالي.

برج العذراء

الجدي هو البرج المثالي للعذراء، وكلاهما من الابراج المنظمة والتي تحترم الوقت والتي لا تعرف سوى الجهد والعمل الجدي كسبيل للنجاح والتقدم في الحياة، وفي هذه العلاقة هناك الكثير من الإحترام للحدود وعليه هناك تناغم كلي. الطاقة في صداقة العذراء والجدي مرتفعة جداً وعليه النشاطات التي يقومان بها معاً عديدة جداً وكلاهما يستمتعان برفقة بعضهما البعض بدرجة كبيرة جداً.

برج الميزان

الميزان والدلو من الابراج التي تعتبر نسبة التوافق بينهما مرتفعة جداً. برجان يحبان الاختلاط الاجتماعي ويحبان العمل الإنساني، ولكن الأسس القوية الذي تستند عليه هذه الصداقة قائمة على القيم الاخلاقية والتوازن في كل شيء في هذه الحياة.

برج العقرب

الحوت هو الصديق المثالي للعقرب.. رغم التناقض الكبير في بعض المجالات هنا ولكن الشغف الكبير تجاه كل شيء هو ما يجمع هذين البرجين، وإطلاق الاحكام على الآخرين هو في حده الأدنى وعليه هناك الكثير من الراحة والتصرف على السجية، وكلاهما يوفر الدعم والتشجيع للآخر وبالتالي لا اهمية لما ترميه الحياة بوجههما فالصداقة قوية وصلبة ومستمرة.

برج القوس

يحتاج القوس الى شريك في المغامرة والى صديق يمكنه أن يشاركه الأوقات المرحة ولا يوجد برج أفضل من برج الأسد للقيام بذلك. الصداقة بين القوس والأسد مثالية فهناك الكثير الكثير من الطاقة الإيجابية فيها وحب الحياة والمغامرة، ولكن في المقابل هناك الاخلاص والدعم وتوفير كل ما يحتاج اليه الآخر حين يحتاج اليه.

برج الجدي

برج الثور هو صديق الجدي المثالي، والتوافق بينهما مرتفع جداً لناحية الصداقة، وهناك الكثير من الأمور المشتركة بينهما، كما أنَّه هناك الكثير من الإحترام والجدية تجاه الأمور الأساسية في الحياة، والعلاقة بينهما يمكنها احتمال اي إختبار أو مشكلة.

برج الدلو

الجوزاء هو صديق الدلو المثالي، وهناك الكثير مما يحدث في هذه العلاقة وبالتالي هناك حالة من التأهب بشكل دائم، ولكن ليس التأهب السلبي بل التأهب الإيجابي، والتناغم الفكري والعقلي هو في أعلى المستويات ولكن هناك ايضاً الرغبة بالمرح والإستمتاع بالحياة. الدلو مخلص والجوزاء كذلك وعليه فإنَّ العلاقة قوية للغاية.
 
برج الحوت

السرطان هو الصديق المثالي للحوت. علاقة الصداقة بين هذين البرجين دافئة ومريحة وفيها الكثير من الأمان والإستقرار، وكلاهما من الأبراج العاطفية وبالتالي هناك الكثير من التفهُّم لحاجات الآخرين وحاجات بعضهما البعض. الحوت والسرطان حين تجمعهما الصداقة هما توأم فكري وعاطفي.

اقرئي أيضاً:

أبراج تحصل على ما تريده دائماً

أفضل وأسوأ زوج وفق الأبراج

أبراج تتحدى الصعاب لتفوز بقلب امرأة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات