الأبراج تكشف صورة جسدك

تلعب صورة الجسد دوراً كبيراً في الإصابة بالإحباط، خصوصاً مع الهوس العالمي بتصور معين عن الجسد المتناسق، وهو الأمر الذي جعل عدداً كبيراً من النساء يقدمن على إجراء عمليات جراحية لتغيير شكل أجسامهنَّ؛ سواء عمليات للتخلص من البدانة وعمليات تجميلية لإكتساب شكل معين، ويعتقدنَّ أنَّ الآخرين يحدِّقون فيهنَّ أو يسخرون منهنَّ بسبب عيوبهنَّ المتصوَّرة في مظهرهنَّ، ويقمنَّ بالتحقُّق من أنفسهنَّ في كثير من الأحيان في المَرايا، وقد يغيِّرن ملابسَهنَّ مراراً في محاولة لإخفاء أو تمويه عيب غير موجود أو طفيف، أو في محاولة لتحسين مظهرهنَّ بطرق أخرى.
تُطلعك "الجميلة"، على النساء الأكثر عرضة للمعاناة من مشكلة صورة الجسد، وفقاً لأبراجهنَّ.

 

الأبراج تكشف صورة جسدك


برج الحمل

كل شخص يعاني من عدم الرضا عن صورة الجسد بين الحين والآخر، ولكن الحمل من الأبراج التي لا تغرق في هذه المشاعر ولا تُركّز كثيراً على العيوب، وبالنسبة له هذه المشاعر آنية وتزول بسرعة. وبالتالي، لا تتحول الى صراع، وفي حال لم يكن هناك ما يعجب البرج هذا سواء وزنه أو أي شيء آخر فهو سيعمل كل ما بوسعه من أجل تبديل الصورة، والامر بالنسبة اليه هو إصلاح خلل والمضي قدماً.
في الواقع الحمل يتعامل مع عيوبه بشكل إيجابي، فحتى ولو كانت المرأة التي تنتمي الى برج الحمل تملك صدراً مسطحاً أو تعاني من الوزن الزائد فانها تملك تفسيرات مغايرة كلياً لنظرة المحيط، الوزن الزائد يعني أنَّها بصحة جيدة والصدر المسطح سببه نحافتها.

برج الثور

الثور من الابراج التي تكره مشاعر إنعدام الأمان حيال أي شيء وبالتالي فهو على الأرجح سينكر ويتجاهل واقع أنه يعاني من مشكلة صورة الجسد، ولكن في حال أراد هذا البرج أن يكون صادقاً مع نفسه فهو سيدرك بأنَّه يعاني من عدم الرضا حيال صورة جسده بين الحين والآخر، ولكن وبما أنَّه برج عملي وصبور فهو سيفكر بالموضوع ملياً ثم يتعامل مع تلك العيوب بشكل منطقي، وإن كان هناك ما يمكن العمل عليه وتحسينه فهو سيقوم بذلك أما إن كان الأمر خارج عن سيطرته كلياً فهو سيتقبل العيوب كما هي.

برج الجوزاء

طبيعة برج الجوزاء التي لا يمكنها الثبات على رأي أو حسم أي قرار كان يعني أن البرج هذا سيعاني الأمرين. تارةً سيتقبل الأمور كما هي وبالتالي لن يجد أي مشكلة في تقبل عيوبه ولكن في لحظة اخرى سيعاني من مشاكل جدّية مع صورة الجسد.
المشكلة مع الجوزاء هي أنَّ المشاعر المتناقضة هذه تفرض نفسها في الوقت عينه، أي أنَّه سيكون في حالة من التقبل التام لما هو عليه ثم في اللحظة التالية سيفقد كل ثقته بنفسه حين تفرض مشاكل صورة الجسد نفسها عليه.

 برج السرطان

السرطان من الأبراج التي تعاني من مشكلة صورة الجسد، والبرج هذا يملك الكثير من مشاعر إنعدام الأمان وبما أنَّه يميل الى التشاؤم فهو عادة يعاني من عدم الرضا الكلي عن صورة جسده، وبما أنَّه حساس جداً ويعاني من ثقة متدنية بالنفس خصوصاً خلال الايام السيئة فهو سيصبح في حال من التحسس التام والكلي لأي نظرة أو ملاحظة من الآخرين. الأمر مع السرطان هو أنَّه قد يبكي بسبب عدم الرضا عن صورة جسده.

 برج الأسد

الأسد هو البرج الأكثر ميلاً لعدم المعاناة من صورة الجسد..بل على العكس هو يميل لتقدير صورة جسده أكثر مما يجب أحياناً، وهذا الأمر نابع من الثقة الكبيرة بالنفس التي يملكها الأسد، وصحيح أنَّ الكل يملك العيوب ولكن الأسد وبما أنه عنيد جداً وخمول فهو مستعد لرؤية عيوب الآخرين ولكن ليس عيوبه لأنَّ ذلك يعني أنه عليه العمل على تحسين ذاته.

برج العذراء

العذراء من الابراج التي تعاني من صورة الجسد، والسبب بديهي فالبرج هذا معروف عنه بأنه يمنح التفاصيل عناية فائقة وبالتالي يملك القدرة على ملاحظة اي عيب كان. وبما أنَّه يملك معايير مرتفعة كما أنَّه من النوع القاسي بحق نفسه فإنَّ انتقاد الذات سيكون في ذروته، ولكن الخبر الجيد هنا هو أنَّه لا يسمح لهذه المشاعر بالسيطرة عليه، اي إنه يعاني من صورة الجسد ولكنه يحاول التحكم بها.

برج الميزان

الميزان من الأبراج التي يمكنها ألا تعاني من صورة الجسد كما يمكنها أن تعاني منها في الوقت عينه وبسهولة تامة. فمن جهة البرج هذا يكره المواجهة ما يجعله يعتبر كل شيء لا يشبهه جميلاً وعليه فهو ووفق قاعدة المختلف جميل يعتبر نفسه جميلاً، ولكن وبما أنَّه يملك شخصية مترددة لا يمكنها حسم القرارات فهو لا يستطيع ان يحسم ما إن كان يشعر بالرضا أو عدم الرضا حيال صورة جسده.

برج العقرب

العقرب من الابراج التي تعاني من صورة الجسد ولكن بشكل مؤقت. البرج هذا يجد صعوبة في تصديق الآخرين وبالتالي في كل مرة يتلقّى فيها المديح فهو سيشكك بالآخرين وبما يقولونه ما يجعله يعاني من صورة الجسد. الأمر مُربِك مع العقرب لأنَّ المديح غالباً ما يجعل الآخرين يشعرون بشكل أفضل حيال أنفسهم ولكنه معه المديح تأثيره معاكس.

برج القوس

القوس من الابراج التي لا تعاني من صورة الجسد وذلك لأنَّه من الابراج المتفائلة بشكل دائم، ولكن في بعض الأحيان قد يصبح البرج هذا مهووساً بفكرة المثالية وحينها سيبدأ بملاحظة عيوبه، ولكنه سرعان ما يُحوِّل الأمر الى نكتة يضحك عليها ويضحك غير عليها.. هو برج لا يجد حرجاً في السخرية من عيوبه.

برج الجدي

ميل الجدي لتوقُّع الأسوأ تعني أنَّه يفكر بالمستقبل طوال الوقت. وبالتالي فهو يتوقع الصورة السيئة التي سيُصبح عليها مستقبلاً، أي عوض التركيز والإستمتاع بكل الامور الجميلة التي يملكها حالياً فهو ما ينفك يفكر بأنَّه سيفقدها حين يتقدم بالسن.

برج الدلو

الدلو من الابراج التي لا تكترث لكل المعايير التي يتم وضعها وبالتالي فهو لا يعاني من صورة الجسد، فالأمر بالنسبة إليه سخيف وسطحي وعليه فهو غير مستعد للمعاناة بسبب عيب هنا أو هناك فجمال البشر لا يكمن في شكلهم الخارجي، وحتى وفي حال عانى الدلو من صورة الجسد فعلى الأرجح لن يعلم أي شخص بذلك لأنه من النوع الذي لا يتحدث عن الأمر كما انَّه لا يتشارك مع الآخرين بمشاعره.

برج الحوت

الحوت من الابراج التي تدَّعي بأنها تعرف كل شيء.. وفي حال أضفنا الى المعادلة كره هذا البرج للإنتقاد فنحن أمام برج لا يمكنه أن يقرر ما إن كان يشعر بالرضا حول صورة جسده أو عدم الرضا من دون تأثير خارجي، وعليه فإنَّ البرج هذا يمكنه أن يعاني من صورة الجسد في بعض الاحيان كما يمكنه ألا يعاني منها في أحيان اخرى، والامر كله يعتمد على الآخرين وردة فعلهم ورأيهم.. ولكن وبشكل عام لا يمكن ملاحظة ذلك لأنَّ الحوت نادراً ما يظهر مشاعر إنعدام الثقة بالنفس حين يختبر مراحل عدم الرضا عن صورة الجسد.

اقرئي أيضاً:

أبراج تعرف كيف تلملم القلوب المكسورة

الأبراج وتأثير الكواكب المرتطبة بها على الحياة الزوجية

إيجابيات وسلبيات الإرتباط بكل برج من الأبراج

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات