غابت عن الدراما وحضرت بالتريند.. 5 إطلالات لـ ياسمين صبري

 

 

علي الرغم من غيابها التام عن شاشات التليفزيون المصري والعربي خلال المارثون الرمضاني 2021.. فلم تشارك الفنانة ياسمين صبري  بمسلسل ولا تطل كضيفة بإحدي البرامج الرمضانية إلا أنها احتلت مؤشرات بحث جوجل وتريندات مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

ويأتي ذلك على خلفية ظهورها المتكرر عبر السوشيال ميديا والذي يستطيع وحده دون المشاركات الفنية أن يجلب لها الكثير من التفاعل والتداول... فعادةً ما تحرص ياسمين صبرى على مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الشخصية بمنصات السوشيال ميديا من حين لآخر بجلسة تصوير جديدة لها تبرز أنوثتها وجمالها، وأخرى وهي تمارس رياضتها المفضلة داخل صالات الجيم التي تواظب عليها.

 

 

 

 

 

من أكثر المنصات التي تظهر بها ياسمين صبرى موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير«إنستجرام»، و تنشر خلاله ياسمين تفاصيل يومها و كيف تقضى عطلتها ورحلاتها حول العالم.

 

شاركت ياسمين جمهورها بأكثر من إطلالة لها خلال الإجازة الصيفية الذي قضتها في اليونان، وحازت إطلالاتها على إعجاب جميع متابعيها.

 

 

 

 

 

و نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها بإطلالة كاجوال تبرز جمالها على البحر، وتألقت خلالها ياسمين ببلوفر جذاب باللون الأسود، ومعه بنطال من الجينز باللون الرمادي الفاتح، وانتعلت بوت طويلا باللون البيج، وملون بالفرو من الجانبين.

 

وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة الويفي الطبيعي، ولم تتكلف بوضع الكثير من الأكسسوارات، واكتفت بوضع أسوار لليد لإكمال إطلالتها.

 

 

 

 

 

ذلك وتحافظ ياسمين صبرى بشكل يومى على ممارستها للرياضة، وهو ما يظهر دائما من خلال  "إنستجرام"، حيث تتنوع أنشط ياسمين صبرى الرياضية ما بين الجيم واليوجا والجرى.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات