حذاء ياسمين صبري من هذه الماركة الشهيرة وهذا سعره

  • تعودنا دائماً ياسمين صبري على اختيار أجمل الأزياء والأكسسوارات دائماً، فهي تعرف جيداً كيف تختار التصاميم التي تبرز أناقتها وأسلوبها الجميل. مؤخراً، ظهرت ياسمين على انستغرام مرتدية أزياء باللون البنفسجي بشكل جميل ونسقت مع هذه الاطلالة حذاء بأسلوب جميل من ماركة شهيرة. فالى أي علامة يعود هذا الحذاء وكم يبلغ ثمنه؟ 

    حذاء بأسلوب فاخر 


    مما لا شك فيه أن ياسمين صبري تمتلك ذوقاً استثنائياً في عالم الموضة، فلها بصمتها الجميلة في هذا العالم الواسع وسلكت خطها الخاص تاركةً بصمة كلاسيكية وراءها. ومن أبرز التصاميم الكلاسيكية التي اختارتها مؤخراً، فهي حذاء أمينة معادي Amina Muaddi الشهير المصنوع من الجلد الشفاف. هذا الحذاء التي تشتهر به العلامة بشكل كبير والذي يعتبر رائجاً بشكل كبير هذا الموسم. يتميز هذا الحذاء ببكلته اللماعة التي تزين مقدمة الحذاء المروسة من الأمام. 
    نسّقت ياسمين صبري هذا الحذاء مع سروال بقصة كلاسيكية واسعة ذو رجل مستقيمة. فغطى التصميم الذي تظهر مقدمته المروسة الشفافة من الأمام وبكلته الجميلة. 

    كم يبلغ ثمن هذا الحذاء


    يعتبر هذا التصميم غالياً نوعاً ما وهو متوافر للشراء عبر مواقع التسوق الالكتروني أمثال www.ounass.com و www.farfetch.com وغيرهم كثر... ويبلغ ثمنه 1495 دولار أميركي. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    ديكور فخم داخل منزل ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

    ياسمين صبري بإطلالة بلون جريء بعد أسبوع على إعلان حدادها على جدتها!

    ياسمين صبري بأحدث جلسة تصوير ومكياج رائع

    أضف تعليقا