قصات فرنسية للشعر

تبحث العديد من السيدات عن ستايل ولوك جديد لتُغيِّر من مظهرها الخارجي، وتُعدّ قصات الشعر الفرنسية ثورة في عالم موضة قصات الشعر، التي تهافتت العديد من النجمات حول العالم لاعتمادها بأساليب مختلفة وعصريّة ومبتكرة، ومناسبة لجميع أنواع الشعر سواء ناعم أو مجعد، وكذلك تلائم جميع أشكال الوجه سواء بيضاوي أو دائري أو المستطيل.
تستعرض لك، "الجميلة"، مجموعة من الأفكار الملهمة والمتنوعة لتستوحي قصّة شعرك، وتتألقي بإطلالة ساحرة تُلفت الأنظار.

 

موديلات قصات فرنسية للشعر


قصات شعر لوب فرنسي


تُعد هذه القصة خياركِ الأفضل، وتُضفي الكثير من الأناقة والتميّز لإطلالاتكِ، وهي قصّة عمليّة وسهلة، ويُمكنك تصفيفها بأساليب متنوّعة، مع غرّة على الجبين، أو خصلات مموّجة تسحب خلف الأذنين مع فرق وسطيّ أو جانبيّ أو خصلات ملساء متفاوتة الطول بين الجانبين، كذلك يمكن تزيينها بأكسسورات ناعمة.

قصات شعر بوب فرنسي


إذا كنت ترغبين في التجديد، والحصول على ستايل جديد لشعرك، فيمكنكِ القيام بذلك من خلال هذه القصة التي تُعتبر من أبرز قصات الشعر الفرنسية القصير، والتي لاقت رواجاً بين النجمات في العديد من المناسبات والمهرجانات العالميّة، سواء القصيرة منها أو الطويلة بطول متماثل على الجانبين أو بنهايات حادّة أو بخصلات متفاوتة في الطول بين الجانبين.

قصات شعر كاريه مدرج فرنسي

يُمكن التنويع في تصفيف هذه القصة بين تمليس خصلات الشعر أو تمويجها بأسلوب عفويّ وأيضاً يمكن اعتماد أسلوب الشعر المُبلَّل من خلال استعمال الجل، وتتماشى مع الشعر الخفيف القصير أو الشعر الخفيف الطويل،  وللمسة عصريّة فيها الكثير من التحدّي، يمكن اعتماد الغُرَّة الأمامية القصيرة لإطلالة عصرية ومرحة تتميز بالجمال والأناقة والإنطلاقة. أما إذا فكرت في كيفية العثور على قصة شعر لا تتطلب جهداً في تسريحها، فإنَّ أحد الخيارات الأكثر نجاحاً في هذه الحالة هو هذه القصة التي تُعدّ واحدة من أهم التقنيات التي يستخدمها مصففي الشعر عند إنشاء قصة شعر فرنسية مثالية، كما تُعتبر مميزة بشكل خاص للشعر الكثيف جداً، وتناسب مختلف الوجوه ومناسبة أيضاً لأصحاب الشعر الخفيف.

قصات شعر اللوب المدرج الفرنسي


نالت هذه القصة الإعجاب من الكثير بالأخص في السنوات الأخيرة، و تُعدّ من القصات الفرنسية المثالية المناسبة لكل إمرأة، وتُناسب كافة  اشكال الوجه سواء كان بيضاوي أو مستدير أو مستطيل، وتُعطي الوجه جمال رائع، ويكون الشعر في طول الرقبة ولكنه غير متساوي من منطقة الجوانب.

قصات شعر طويل مدرج فرنسي


إذا كنتِ تبحثين عن قصة جديدة ومختلفة، فهذه القصة هي خيارك الأفضل، وتُعتبر من أجمل صيحات قصات الشعر، وأكثرها شيوعاً وذلك لأنها تُعطي دائماً مظهر كثيف للشعر،وتسعى الكثير من السيدات لاعتمادها لتغيير إطلالتهنَّ، وتتميز بالأناقة والرقة، وفي تلك القصة يتم ترك الشعر منسدل بعد الكتفين بمقدار بسيط وقص غرة بسيطة لتبدو طبيعية، كما تمنحك رقة ونعومة ومظهر جميل للغاية.

نصائح العناية الهامة للحفاظ على صحة الشعر


حافظي على مستويات الماء في جسمك.
تناولي شاي الأعشاب، حيث ستُحافظ هذه المشروبات على مستويات السوائل لديك وتنعش جسمك.
يجب عليك دائما اختيار الأطعمة الصحيَّة.
يحتاج الشعر إلى توازن جيد من أوميغا 3 والأحماض الدهنية الأساسية والفيتامينات ليبقى قوياً ولامعاً، ولا تنسي الفواكه والخضروات التي تحتوي على كميات جيدة من البذور والبروتينات.
تحتوي العديد من ماركات الشامبو الموجودة في الأسواق على مشتقات الكبريت، تقوم هذه المواد بسحب الزيوت الطبيعية من شعرك وتجفيفه؛ وبالتالي، فإن استخدام مستحضرات التجميل الخالية من الكبريت مهم للحفاظ على شعرك ورطوبته.
دلكي شعرك بزيت جوز الهند، سيضمن لك الرطوبة والتغذية اللازمتين لشعرك.
تجنبي التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة.
يُعتبر تناول الفاكهة فكرة رائعة لأنها تحتوي على كمية كافية من السوائل التي تحافظ على رطوبتك وشعرك.

اقرئي أيضاً:

قصات شعر كاريه مدرج

قصات شعر مدرج متوسط

تسريحات وقصات شعر بحسب شكل الانف

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات