خلطة من تيك توك مذهلة لازالة التجاعيد حول الفم

تحتاج الكثيرات الى معرفة طريقة ازالة تجاعيد الفم مع مرور السنوات. ومن المهم في هذه الحالة اللجوء الى الاختصاصيات من اجل معرفة افضل الوسائل التي يمكن استخدامها لهذه الغاية. اما في حال عدم الرغبة في الاعتماد على الطرق التجميلية فمن الممكن البحث عن بعض المكونات الطبيعية التي يمكن ان تؤدي دوراً مهماً في هذا السياق. ومنها حليب جوز الهند الذي يحتوي على مكونات مفيدة جداً لتجديد شباب البشرة وإزالة التجاعيد من محيط الفم. 

 

وصفة تيك توك لمحيط الفم 

 


تسأل الكثيرات عن افضل طرق ازالة تجاعيد محيط الفم. وهو ما اجاب عنه تطبيق "تيك توك" حيث تم تداول وصفة منزلية سهلة جداً تساعد على اعادة الشباب والنضارة الى الوجه. وقد انتشر الفيديو الخاص بهذه الوصفة بشكل كبير وحقق في وقت قصير اكثر من 200 ألف علامة اعجاب. 

الوصفة 


كمية مناسبة من حليب جوز الهند 
قالب مخصص لصنع مكعبات الثلج 

 

الطريقة 

 


1 يجب اولاً تنظيف قالب مكعبات الثلج بشكل تام من اجل تخليصه من بقايا الغبار وغير هذا من الجزيئات التي تعلق به. 
2 بعد هذا يتم سكب الحليب مع توزيعه بالتعادل على المربعات. 
3 يوضع القالب في الثلاجة حتى يتحول الحليب الى مكعبت جامدة. 

 

طريقة الاستخدام 

 

 


بعد ان تجمعد مكعبات حليب جوز الهند يصبح من الممكن استخدامها. ولهذا يجب اتباع هذه الخطوات. 
1 يتم تنظيف البشرة بشكل جيد من اجل تخليصها من بقايا المكياج والغبار وغير ذلك. 
2 يتم بعد هذا فركها بلطف بمكعب من حليب جوز الهند عن طريق القيام بحركات دائرية لمدة دقيقتين. ويجب التركيز على اماكن ظهور الخطوط والتجاعيد وغيرها من علامات التقدم في السن. 

 


كذلك تساعد هذه الطريقة التي تعتمد على تبريد البشرة على الحد من ظهور الانتفاخ وعلامات التعب وخصوصاً في منطقة محيط العينين. كما ان هذا الحليب يعمل على تعديل عملية افراز البشرة للزهم ويحد من نمو البثور وحب الشباب، حيث يحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا. وهو ايضاً غني بعدد كبير من الفيتامينات والمعادن التي تحتاج اليها البشرة لكي تحافظ على نضارتها وجمالها. وهي مصدر مهم لبعض الاحماض الدهنية الاساسية التي لا تسد مسامات البشرة والتي تغذي الجلد. ومن اجل الاستفادة من هذه المكعبات من المهم تكرار العملية مرتين يومياً للحصول على بشرة مشرقة تماماً. 

 

فوائد البرد للبشرة 

 

اقرئي أيضاً:ماسك الكولاجين لتبييض البشرة وازالة التجاعيد

 

من الممكن اذاً ازالة تجاعيد محيط الفم باستخدام وصفة مكعبات حليب جوز الهند. فالعلاج بالبرد يعتمد من قبل العديد من خبراء البشرة. فهذا يوقظ البشرة ويعمل على اعادة النضارة والاشراق اليها. وهو ما يؤكده سام فايزر خبير المكياج الخاص بعارضة الازياء الشهيرة بيلا حديد. فهذا يشكل نوعاً من الليفتنغ الطبيعي كما يعمل على الحد من اتساع مسامات البشرة ويحفز الدورة الدموية. اذاً من المهم تطبيق وصفة مكعبات الثلج من اجل ازلة تجاعيد محيط الفم منذ الآن.  
   
 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة