خلطة رائجة على تيك توك لإخفاء الحبوب.. جرّبيها

ينتشر بين ناشطات تيك توك استخدام خلطة ماء الكلوروفيل لإخفاء البثور وحب الشباب. فهو يساعد بحسب بعض الناشطات على التطبيق على إزالة هذه الشوائب وخصوصاً في حال كانت تنمو على رأس الأنف ووسط الجبين والصدغين. إذاً من المهم من الآن وصاعداً تعلم طريقة تطبيق هذه الوصفة من اجل استعادة نقاء البشرة وصفائها وجمالها وصحتها. وهذا ابرز ما يجب معرفته عن خلطة ماء الكلوروفيل لإخفاء البثور وحب الشباب الرائجة على تيك توك. 

 

 

 

الوصفة 

 


قبل التعرف على خلطة ماء الكلوروفيل لإخفاء البثور وحب الشباب التي تستخدمها الكثير من الناشطات على التطبيق، من المهم التعرف على فوائد هذا المكون. فهو يتوفر في النباتات وفي الطحالب تحديداً حيث يمنحها لونها الأخضر كما انه يتيح لها امتصاص طاقة الضوء. وفي حال تم تناوله فإنه يزود الجسم بمضادات الاكسدة التي تخلصه من السموم والبقايا الضارة والتي تحد من شيخوخة البشرة وتعيد اليها شبابها وحيويتها. كما ان اضافته الى نظام غذائي صحي يساهم في تعزيز عملية إنتاج الكريات الحمراء ونقل الاوكسيجين والمغذيات الى كل الاعضاء والى البشرة ايضاً. ولهذا من الضروري تعلم طريقة استخدام الكلوروفيل من اجل تخليصها من العيوب وخصوصاً البثور وحب الشباب. 

 

 

المقادير 


6 نقاط من الكلوروفيل الذي يمكن شراؤه من الصيدليات 
كوب كبير من الماء 

 

 

 

الطريقة 


1 تضاف نقاط الكلوروفيل الى الماء ويمزج المكونان جيداً. 
2 من المفيد تناول هذا المزيج يومياً في الصباح بعد الاستيقاظ من النوم وقبل تناول اي نوع من الطعام. 
يمكن الاستفادة الى حد كبير من هذه الوصفة وهو ما اشارت اليه أكثر من 29.3 مليون متابعة لهاشتاغ #Chlorophyllwater. فقد ذكرن في التعليقات انه يساعد على ازالة حب الشباب بطريقة نهائية وجذرية. 

 

اعراض جانبية 


من الممكن الاستفادة من هذا الماء من اجل تنقية البشرة من العيوب. لكن يجب الانتباه الى ان هذا يمكن ان ينطوي على بعض الاعراض الجانبية. ففي حال تناول كمية كبيرة منه من الممكن المعاناة من بعض المشاكل في المعدة والامعاء. كما قد يسبب هذا تهيج البشرة. ولهذا ينصح بإدخال الكلوروفيل الى النظام الغذائي بشكل تدريجي وبكمية معتدلة جداً. فمن الافضل الا تزيد الجرعة اليومية عن 100 الى 300 غ يومياً. وهكذا يمكن الاستفادة منه من دون المعاناة من اي اضرار.  

 

تجربة نجمة 

 

اقرئي أيضاً:ماسك الثوم لبشرة خالية من البثور والحبوب

 

ومن اجل التأكد من اهمية وفاعلية خلطة ماء الكلوروفيل لإخفاء البثور وحب الشباب، لا بد من ذكر تجربة النجمة العالمية ريز ويذرسبون. فقد قالت في وقت سابق في لقاء اجراه معها موقع هاربرز بازار البريطاني: اعتقد ان ما تتناولنه يؤدي دوراً كبيراً في تحديد مظهر بشرتكن وشكلها. وكشفت انها استعانت بالعصائر الخضراء من اجل الحفاظ على جمال إطلالتها. اما في حال ظهور البثور على وجهها فهي تلجأ الى وصفة اخرى وقالت في هذا السياق: اضيف بضع نقاط من الكلوروفيل الى كوب من الماء واشرب المزيج. قد يكون المذاق غير محبب، فهو يشبه ذلك الذي يمكن تشعري به عند تناول العشب. لكن التأثير على البشرة مذهل. ولهذا السبب ننصح بتجربة خلطة ماء الكلوروفيل لإخفاء البثور الشائعة على تيك توك. 
 
  

 

أضف تعليقا