الأزياء البراقة تهيمن على عروض أسبوع الموضة بباريس وطرق تنسيقها

  • شهدت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة بباريس، حضور لافت للأزياء البراقة، فلم تخلو منها أي من مجموعات الماركات الفرنسية الشهيرة.

    (الجميلة) رصدت لكِ هذة الصيحة الجريئة وتعرفك على طرق غير تقليدية لتنسيقها بأناقة.

     


     
    Isabel Marant

     

    - لن تقتصر موضة الأزياء البراقة في الربيع القادم على الإطلالات المسائية فقط بل ستتمكني من تنسيقها أيضًا مع أزياءك النهارية، ومن وحي عارضة بالمان Balmain لائمي الجاكيت الفضي مع بنطال دنيم وتيشيرت مطبع.

    - برزت هذا الموسم صيحة الكنزات الواسعة الطويلة Oversized، نسقيها على غرار عارضة Isabel Marant مع بنطال جينز عالي الخصر وصندال فضي أو يمكنك الإكتفاء بها وإعتمادها بطريقة الـ dress على طريقة عارضة سيلين Celine شرط إنتعال بوط من نفس اللون لإكمال أناقتك.

    - في المساء تألقي بالفستان الأصفر اللماع بقصة الـ Mermaid من الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier لتزيدي طولك، كما نرشح لكِ فستان كريستيان ديور Christian Dior المكسر الـ V Neck والذي يتميز بتنورته الواسعة التي ستخفي الجزء السفلي الممتلئ من قوامك.

     


     

    Alexandre Vauthier 

     

    - في حال كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية للسهرات، فألجئي إلى البدلات اللامعة الموقعة من باكو رابان Paco Rabanne أو البدلة الوردية من كريستيان ديور Christian Dior.

    أضف تعليقا