5 أشياء يجب أن تتوفر في حقيبة كل أم

 

إذا رأيت أمًا تبحث بشكل عن شيء ما في حقيبتها فلا تستغرب، لأن الأمهات تحمل الكون كله داخل حقيبة. من أغلفة الشوكولاتة القديمة البالية إلى الفواتير التي يعود تاريخها إلى عقد من الزمان ، تحمل الأمهات الكثير في حقيبتهن الكبيرة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، على الرغم من جهودنا القصوى ، نفقد دائمًا بعض الضروريات التي يجب أن تتوفر في حقيبتنا طوال الوقت. 

 

في ما يلي أهم 5 أشياء يجب أن توفر في حقيبة كل أم:

 

 

اقرئي أيضا : 12 شيئاً لا غنى عنها في حقيبة الولادة لك ولمولودك

 

 

1. مناديل

 

 

المناديل الورقية في متناول اليد ليس فقط للصغار ولكن للأم أيضًا. عند مسح فم طفلك الملطخ بالشوكولاتة أو سيلان الأنف ، عند استخدام مرحاض عام أو بعد تناول وجبة خفيفة أثناء التنقل ، هناك العديد من الحالات عندما تأتي منديل لتنقذك. اشتري علبة مناديل واتركيها في حقيبتك الآن!

 

2. وجبات خفيفة

 

هذا أمر لا تفكري فيه إذا كنت أماً. سواء كنت ذاهبة لمشاهدة فيلم مع أطفالك أو تقوم بمهمة مدتها 30 دقيقة ، فأنتِ لا تعرفي متى سيشعر طفلك بالجوع، لذلك كوني مستعدة بوجبات خفيفة يمكن حملها. 

 

3. الضمادات

 

 

 

الضمادات ضرورة منزلية. يصاب الأطفال الصغار بسهولة عن طريق كشط ركبهم أو لصق إصبعهم في مكان ما ، ويمكن أن تكون الضمادات مفيدة جدًا في مثل هذه المواقف. إنها تشغل مساحة صغيرة جدًا داخل الحقيبة. 

 

4. حقيبة بلاستيكية بسحاب

 

تعتبر الحقيبة البلاستيكية ذات السحاب أحد العناصر الأساسية التي تتجاهلها معظم الأمهات. إنها مثالية لتخزين الملابس المتسخة ، والمناديل المستعملة ، وحتى كأكياس تقيؤ. هذا العنصر متعدد الأغراض ضروري في محفظة كل أم.

 

5. مناديل مضادة للبكتيريا

 

هذه مثالية إذا وجدت نفسك في موقف صعب بدون ماء أو صابون ستكون المناديل المضادة للبكتيريا مثالية، يمكنك أيضًا استخدامها لمسح مقابض أي شيء يستخدمه مائة شخص آخر.

 

 

أضف تعليقا