عشق النجمات للصيف: أساور ذهبية ناعمة!

باتت تعتبر تصاميم كلاسيكية، فهي لا تبطل موضتها يوم، ولذلك تعتبر الإستثمار المثالي لأموالك. من هنا، تعشقها النجمات ويتألقن بها في شتى إطلالاتهن، وبين موسم وآخر، نراها تبرز أكثر، ما بين تنسيقها مع الساعة أو تكديسها مع أساور مماثلة في العرض من دور مجوهرات فاخرة مختلفة.

 

 

امنحي اطلالتك نفساً ناعماً وراقياً من خلال أساور هذا الموسم المميزة التي تتسم بتصميمها الرقيق والأنثوي. اذ أجمعت الدور العالمية على ابتكار أساور من الذهب ذو تصميم مستدير ناعم بعيد كل البعد عن المبالغة.هذه التصاميم صممت خصيصاً للمرأة الأنيقة والراقية التي لا تحب المبالغة وتسعى دائماً وراء التميز والتفرد
.
دور عديدة قدمت لك تصاميم مختلفة ومتنوعة من هذه التصاميم، وعلى رأس القائمة ومن دون منازع دار  Cartier التي طالما عودتنا على خطها الأنثوي الرقيق، وعلى نفس الخطى سارت Van Cleef&Arpels و Hermès اللذين قدما لك تصاميم رائعة الجمال من هذه الأساور. من جهة اخرى أتت التصاميم الرفيعة ، وبرزت بشدة لدى Chaumet و De Beers و Gucci و Dior Fine Jewellery و Louis Vuitton و Tiffany&Co وغيرهم..
لا تترددي في تبني هذه الصيحة وتألقي بها ولكن بالطرق الصحيحة:

 

 

اقرئي أيضاً:موديلات اساور ذهب من وحي النجمات

 


-    القاعدة الأولى تكمن في عدم ارتدائها مع ملابس كاجوال للغاية مثل تلك ذات الطابع الرياضي، لأنها تصاميم تتمتع بطابع كلاسيكي فاخر وراقي. 
-    ارتدي هذه التصاميم مع إطلالات كلاسيكية، فساتين سهرة، لوكات مناسبة لخروجات بعد الظهر بما يتلائم مع ستايل الملابس. نسقيها تارة مع ساعة ذهبية فاخرة لإطلالات العشاء، ارتديها وحدها منفردة للوكات الصباح، وكدسيها بعدد كبير لخروجاتك المسائية الفاخرة.
-    اياكي أن تمزجي أساور رفيعة مع أساور عريضة، عليك باختيارها كلها بعرض مماثل بشكل تقريبي. 


 

أضف تعليقا