أجمل مجوهرات النجمات على سجادة الأوسكار على مر السنوات

للمجوهرات قصة مختلفة مع حفل جوائز الأوسكار، اذ يشع بريقها بشكل لافت على السجادة الحمراء. اذ تألقت النجمات العالميات بأهم الماركات العالمية وتكون المنافسة في أشدها للظهور بالاطلالة الأفخر. لذا تعرفي معنا الى أبرز اطلالات مجوهرات النجمات خلال حفلات الأوسكار على مر السنين.  
 شاهدي ألبوم الصور وشاركينا برأيك أي من هذه القطع الماسية تبدو الأكثر سحرا بنظرك أنت؟...

اختارت النجمة سكارليت جوهانسون SCARLETT JOHANSSON مجوهراتها من ماركة Forevermark الشهيرة، كما انتقت ساويرس رونان Saoirse Ronan مجوهراتها من دار غوتشي للمجوهرات الراقية Gucci High Jewelry وكان تصميم أقراط ليا سيدو Lea Seydoux الماسية من دار شوبارد العريقة Chopard.


 
كما تألقت سلمى حايك بطقم فاخر وماسي من الأقراط وعقد مثبت على كعكة شعرها الأنيقة بتصميم رفيع وفاخر من دار بوشورون Boucheron ، وكان عقد غال جادوت من تصميم دار نيفاني أند كوTiffany & Co ، اما عقد ميندي كالينغ MINDY KALING وخاتمها الماسي فكانا من تصميم دار شابوردChopard.


 
 

تألقت أيضا النجمة جانيل موني JANELLE MONAE بعقد فاخر من تصميم Forevermarkكما اختارت غريتا جيرفينغ GRETA GERWIG عقدها الآسر من دار بلغاري Bulgari واستعانت ريجينا كينج REGINA KING بدار هاري وينستونHarry Winston العريقة لتتألق بإسوار ماسي وخواتم متنوعة تفيض ببريق الماس النقي.
 
أما تشارليز ثيرون CHARLIZE THERON فتألقت بقلادة ماسية رفيعة جدا منتصميم دار Tiffany & CO واختارت مارجوت روبي Margot Robbie لفستانها المتألق قلادة فاخرة من مجوهرات دار شانيل Chanel.

 

كما تألقت فلورنس بوغ Florence Pugh بعقد فاخر من تصميم دار لوي فوتون للمجوهرات الراقية Louis Vuitton High Jewellery واختارت زازي بيتز عقدها الماسي الآسر من دار بلغاريBulgari .
 
شاهدي بالصور مجوهرات النجمات الفاخرة في حفل جوائز الأوسكار لعام 2020 والتي تنوعت بين العقود الماسية والأقراط وإكسسوارات الشعر والخواتم ذات التصاميم الآسرة والحابسة للأنفاس.

اقرئي أيضاً: 

مجوهرات جود ابداعات ثمينة لطفلة ذات رؤية فاخرة

لجين عمران تحب المجوهرات من هذه الماركات العالمية

هذا هو أسلوب لجين عمران في المجوهرات

أضف تعليقا