شبيه اسماعيل يس يكشف كواليس مشهده في مسلسل "موسى"

 

 

حسم عبدالرحمن أبو ليلة والمشهور إعلاميا بشبيه إسماعيل يس الجدل المثار حول تجسيده لشخصية إسماعيل يس في مسلسل موسى الذي يقوم ببطولته محمد رمضان . 


وقال أبوليلة في تصريحات صحفية انه تم ترشيحه للعمل من قبل المخرج محمد سلامة وان الجمهور تسرع في الحكم عليه وأن الجمهور كان يجب عليه أن ينتظر ليعرف أن الشخصية لشاب أسمه خليل يستغل الشبه بينه وبين الفنان إسماعيل يس ويقوم بالنصب علي الناس. 

 

 

 

 

وأضاف أن حفيدة إسماعيل يس قد ظلمته بالتسرع في الحكم عليه وأن ما انتقد الشخصية هم رواد مواقع التواصل الاجتماعي فقط وليس أهل الفن كما تردد .


وكانت حفيدة اسماعيل يس قد علقت علي هذا المشهد وقالت "اللقطة مالهاش لازمة، مفيش أي حاجة تدل على شخصية إسماعيل ياسين غير واحد بيقلده مش أكتر".


وأضافت "الممثل ده بيحب إسماعيل ياسين وحياته كلها إسماعيل ياسين، وبيقلده في كل فيديوهاته اللي بينزلها، وكمان سافر السويس لأهله ومسقط رأسه، ولما يجيلي مشهد عشان أطلع فيه للناس بشكل إسماعيل ياسين وأعرض موهبتي، المفروض أختار صح، والممثل لم يقدم إسماعيل ياسين بشكل لائق".

 

 

 

 

وأنهت سارة حديثها قائلة "إسماعيل ياسين سيظل أيقونة الكوميديا في مصر والوطن العربي، والوحيد صاحب أعمال سميت باسمه، وستظل سيرته الحميدة التي لم تمت حتى بعد 49 عاما من وفاته".

 

 

 

أضف تعليقا